الشاشة الرئيسيةرياضة وشباب

الشارع المحلي يترقب مباراة المغرب وفرنسا بطموحات التأهل لنهائي المونديال

الغواص نيوز

يترقب الشارع الرياضي المحلي حلول يوم الأربعاء المقبل، لمؤازرة المنتخب المغربي الشقيق في مباراته المقبلة أمام المنتخب الفرنسي في مباراة نصف نهائي كاس العالم لكرة القدم 2022.

ويعيش الشارع المحلي حالة من الحماس لتشجيع المنتخب العربي المغربي، بعد الانتصارات الكبيرة التي حققها في المباريات الماضية، ووضعته في الدور نصف النهائي من مونديال قطر، في إنجاز تاريخي غير مسبوق.

وتفاعل الشارع الرياضي المحلي مع فوز المغرب على البرتغال يوم أمس، من خلال الخروج للشوارع وإطلاق الأهازيج احتفالا بهذا النصر العربي الذي رفع من سقف الطموحات العربية.

وأكد أمين صندوق نادي عجلون وسام الصمادي، أن فوز المغرب اسعدنا جميعا، ودفع نحو تشجيع المغرب الذي يحمل آمال العرب في المونديال.

وبين الصمادي أن الشارع الأردني يترقب بشغف مباراة المغرب أمام فرنسا، والتي قد تقود المغرب لنهائي المونديال في حلم عربي لم يتحقق حتى الآن.

بدوره، عبر نجم المنتخب الوطني السابق عبدالله ذيب عن سعادته بانتصارات المنتخب المغربي في المونديال، متمنيا أن يواصل المنتخب الشقيق مغامراته في المونديال.

وأضاف أن الشارع الرياضي الأردني يتفاعل بشكل غير مسبوق مع المنتخب المغربي، دعما للمنتخبات الشقيقة التي تحقق إنجازات عربية على المستوى العالمي.

المشجع فريد فريحات، بين أن هنالك تحضيرات جماعية لحضور مباراة المغرب وفرنسا، من أجل مؤازرة المنتخب الشقيق بأجواء حماسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى