الشاشة الرئيسيةمحليات

أيلة” توفر معدات السلامة الأولية لـ 120 قارب صيد في العقبة

الغواص نيوز

في إطار برامج مسؤوليتها المجتمعية، وحرصاً منها على توفير أعلى معايير السلامة للصيادين والزوار ودعم المهن التي تعبر عن الارث العقباوي، أعلنت شركة واحة أيلة للتطوير عن توفير معدات السلامة الأولية لـ 120 قارب صيد في مدينة العقبة.

وتأتي هذه الخطوة من قبل واحة أيلة للتطوير لدعم وحماية صيادي العقبة من المخاطر التي قد يتعرضون لها لا قدّر الله أثناء ممارسة مهنة الصيد وبالتالي المساهمة في زيادة مستوى إنتاجهم من الأسماك وزيادة دخولهم وتحسين مستوى معيشتهم ورفع مستوى الامان لطواقم هذه القوارب .

وفي تعليقه على هذا الدعم، أكد المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير، المهندس سهل دودين حرص واهتمام شركة أيلة بقطاع الصيد من خلال تسليط الضوء على هذا القطاع وأهميته، حيث تعتبر مهنة الصيد في مدينة العقبة من المهن المتوارثة من الأجداد الى الآباء والأحفاد وهي من أهم المعالم الرئيسية في المدينة وتعتبر مصدر رزق أساسي للصيادين.

وأشار المهندس دودين، إلى رغبة واحة أيلة في دعم استمرارية هذا القطاع وتوفير الظروف والبيئة المناسبة للصيادين بتوفير معدات السلامة الأولية التي تضمن سلامتهم وتحد من تعرضهم للمخاطر، ويسهم بالتالي في تنمية هذا القطاع وتطوره.

من جانبه، ثمن رئيس جمعية صيادي ثغر الأردن التعاونية الزراعية، السيد بدر ياسين الدعم المقدم من شركة أيلة للتطوير للعاملين في مهنة الصيد، وقال :” ترسخ شركة أيلة يوماً بعد يوم دورها المحوري والرئيسي في المساهمة في إحداث التنمية في مدينة العقبة اقتصادياً واستثمارياً وحتى مجتمعياً، واليوم بدعمها لقطاع الصيادين فهي تساعد في حماية العاملين في هذه المهنة من خلال توفير معدات السلامة الأولية التي ستحد من المخاطر التي قد يتعرضون لها أثناء قيامهم بأعمالهم لا سمح الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى