الشاشة الرئيسيةرياضة وشباب

منتخب الناشئات يلتقي نظيره البحريني بغرب آسيا اليوم بالعقبة

الغواص نيوز
يلتقي المنتخب الوطني للناشئات تحت سن 17 لكرة القدم، نظيره البحريني عند الساعة السابعة من مساء اليوم، على ملعب العقبة، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة غرب آسيا التي يستضيفها اتحاد كرة القدم.
وكان المنتخب تعادل في المباراة الأولى مع نظيره الفلسطيني بدون أهداف في المباراة التي جرت أول من أمس، في افتتاح منافسات البطولة التي يشارك فيها 4 منتخبات.
ومثل المنتخب خلال اللقاء أمام فلسطين اللاعبات: سيلين سيف، ملاك خضراوي، لمى الحسنات، ريحانة سليمان، مايا عوض الله، جنان الصاحب، رغد النعيمي (هيا أبوعلي)، ليليا الساحلي (مايا الشيخ)، أروى البطاينة، راما الخاشوك، جنة معتوق (زينة الداود).
وقدم المنتخب أداء متفاوتاً خلال الشوط الأول، وحاول فرض سيطرته على مجريات اللعب لكن دون ترجمة حقيقة على أرض الواقع، ومع بداية الشوط الثاني ازداد الضغط على الضيف، مستغلاً تراجعه للخطوط الخلفية، حيث وصل إلى مرمى “الفلسطيني” في أكثر من مشهد عبر محاولات لم تكتمل بالتسديد، أبرزها كانت من أروى البطاينة قبل صافرة النهاية بدقائق، ولكن مع إهدار الفرص انتهت المباراة بالتعادل السلبي.
وكان اليوم الأول من البطولة شهد أيضا فوز لبنان على البحرين 2-0، ليتصدر بذلك لبنان جدول الترتيب برصيد ثلاث نقاط يليه المنتخب الوطني وفلسطين بنقطة، ثم البحرين دون نقاط.
ويختتم منتخبنا مباريات الدور الأول بلقاء لبنان مساء يوم بعد غد، على الملعب والتوقيت نفسهما.
وتقام البطولة التي تستمر حتى يوم 10 من الشهر الحالي في مدينة العقبة، بنظام الدوري من مرحلة واحدة، حيث تلعب المنتخبات الدور الأول، على أن يلتقي المتصدر مع الوصيف لتحديد البطل، فيما يواجه صاحب المركز الثالث مع الرابع لتحديد باقي المراكز في الدور الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى