اقتصادالشاشة الرئيسية

اتفاقية تعاون مشتركة بين ” بيردي للجولف” و “أيلة” لنشر وتطوير لعبة الغولف على المستوى الوطني

الغواص نيوز_ اتفقت شركة واحة أيلة للتطوير وشركة بيردي المتخصصة في توفير أجهزة محاكاة للعبة الغولف، على التعاون المشترك فيما بينهما لنشر وتطوير لعبة الغولف على المستوى المحلي وزيادة الإقبال على هذه اللعبة من قبل مختلف الفئات العمرية.

جاء ذلك خلال اتفاقية تعاون وقعها عن شركة واحة أيلة للتطوير، مديرها التنفيذي المهندس سهل دودين، وعن شركة “بيردي” الشريك الإداري عاكف الزعبي .

وتوفر شركة “بيردي” أجهزة محاكاة للعبة الغولف داخلياً من جميع ملاعب الغولف في مختلف أنحاء العالم مع ميزات متنوعة تلاءم مستويات الخبرة والفئات العمرية للاستمتاع باللعبة وتجربتها في بيئة افتراضية مفيدة.

وتسعى الشركتان من خلال هذا التعاون إلى تطوير وتوسيع مجتمع الغولف في الأردن من خلال التركيز على إقامة الأنشطة والفعاليات المشتركة، والتدريب، وغيرها بهدف تحقيق نمو سنوي في هذه اللعبة بين قطاعي الشباب.

كما تم الاتفاق على التعاون في مجال التسويق المتبادل لكلا الشركتين وتقديم الخدمات والتسهيلات للأعضاء والعملاء المعنيين من كل جانب، إضافة إلى الترويج لبطولات أيلة للغولف وإقامة برامج العضوية والأنشطة لعملاء “بيردي” في نادي أيلة للغولف، وإقامة التدريب من قبل فريقي أيلة المحترفين للغولف في “نادي بيردي”ولعملاء هذا النادي.

وستقيم الشركتين مجموعة من الأنشطة والفعاليات أبرزها؛ مسابقة التدافع الأسبوعية، ولعبة السلم للشباب والكبار (مسابقة فردية)، ليالي كاريوكي أسبوعية، فعالية السفير والشخصية المميزة، وعيادات الغولف للشباب ، إضافة إلى عيادة الغولف مع محترفي أيلة، مسابقة فرق بين الشركات، فعاليات موسيقية مباشرة خاصة.

وأكد المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير، المهندس سهل دودين، سعي أيلة المستمر للعب دور فاعل ومميز للمساهمة في إحداث التنمية المستدامة وعلى كافة الأصعدة الاقتصادية والاجتماعية والرياضية في مدينة العقبة، مشيراً إلى أن نشر وتطوير لعبة الغولف سيسهم في تنشئة جيل جديد من لاعبي الغولف المحترفين، إضافة إلى تسليط الضوء على العقبة كمركز إقليمي لهذا النوع من الرياضات.

من جانبه، أعرب الشريك الإداري في شركة بيردي عاكف الدجاني عن اعتزازه بهذه الشراكة المميزة مع شركة واحة أيلة للتطوير التي ستسهم بلا شك في توسيع نطاق انتشار لعبة الغولف بين مختلف فئات المجتمع الأردني وعدم اقتصارها على فئة معينة، مبيناً أن الشركة ستسخر كامل إمكانياتها وخبراتها التقنية والفنية في هذا المجال لدعم جهود أيلة في نشر اللعبة وإيجاد جيل شغوف ومحترف بهذه الرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى