الشاشة الرئيسيةرياضة وشباب

تتويج فريق نادي الديسه بكأس المرحلة الثانية على مستوى محافظة العقبه في بطولة خماسيات كرة القدم

الغواص نيوز_ توج فريق نادي شباب الديسة بكأس المرحلة الثانية من بطولة كرة القدم الخماسية والتي تنظمها وتشرف عليها وزارة الشباب ضمن فعاليات صيف الأردن ٢٠٢٢.

وأقيمت المباراة النهائية على مستوى محافظة العقبة برعاية محافظ العقبة خالد الحجاج و بحضور مدير شباب العقبة مسلم كريشان على ملعب تطوير العقبة أسفرت عن تفوق فريق نادي الديسة في المواجهة النهائية على فريق الميناء ١ بنتيجةخمسة أهداف مقابل واحد ليتوج فريق نادي الديسة بكأس البطولة والميداليات الذهبية عن المرحلة الثانية ، بينما حل فريق نادي الميناء ١في المركز الثاني وحصل على الميداليات الفضية.

وأعرب محافظ العقبة خالد الحجاج عن سعادته، بتنظيم سلسلة بطولات في مختلف محافظات المملكة، و مشاركة العدد الكبير من الفرق في هذه البطولة في إشارة الى الحس الرياضي العالي لدى الشباب والمهارات المتفردة التي تتميز بها عدد من المواهب الشابة .

وأضاف الحجاج أن الهدف من إقامة البطولة، يتمثل في إتاحة الفرصة أمام الشباب ، للمشاركة وممارسة الرياضة التي يفضلونها في إطار من التنافس القوي والشريف، داعيا كل فرق الأحياء، للمشاركة في النسخ المقبلة من البطولة، عن طريق متابعة حسابات وزارة الشباب ، ومن خلال الروابط الخاصة بالمشاركة.

بدوره أوضح مدير شباب العقبة المهندس مسلم كريشان ، أن بطولة خماسيات كرة القدم، تأتي كجزء من سلسلة من البطولات، التي ستنظمها وزارة الشباب ،للشباب من سن١٨-٣٥ عاماً ، بهدف فتح المجال للاعبين من الشباب ، غير المسجلين في كشوف اتحاد كرة القدم الأردني لإظهار مواهبهم وقدراتهم في كرة القدم

وفي ختام المباراة قام محافظ العقبة خالد الحجاج بتتويج أبطال ونجوم البطولة بالكأس و تقليد لاعبي الفريقين الميداليات الذهبية و الفضية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى