الشاشة الرئيسيةمحليات

المجالي يدعو الى استدامة تقديم كافة اشكال الخدمة والرعاية والاهتمام لزوار العقبة

الغواص نيوز

دعا مفوض السياحة والبيئة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور نضال المجالي أصحاب ومشغلي القطاع السياحي والمرافق والخدمات السياحية ومشغلي الخدمات العامة في مدينة العقبة الى استدامة تقديم كافة اشكال الخدمة والرعاية والاهتمام بأعلى مستوياته لزوار المدينة من أبناء محافظات المملكة الحبيبة او من المجموعات السياحية القادمة اليها.
وأكد المجالي في منشور له عبر وسائل التواصل الاجتماعي على الاستمرار بتفعيل كافة البرامج والفعاليات والانشطة السياحية التي يتم تنظيمها من خلال مكاتب ووكلاء السياحة والسفر او من خلال مشغلي القطاع في شواطىء ومرافق المدينة، والتي تخضع جميعها لإجراءات سلسة وآمنة، في وقت تعتبر كافة المزارات والمواقع السياحية والشواطىء ومرافق المدينة بعيدة عن أيّة احداث مؤسفة وقعت خلال الايام الماضية وتسير الحياة فيها بشكل طبيعي.
وشدد المجالي على العمل خلال هذه الأيام على المحافظة على ما أنجزناه لمدينتنا الحبيبة العقبة، لتكون مدينة الحياة والترفيه والفرح والأمن وسهولة الحركة والوصول وملاذ الباحث عن الضيافة والاستقبال والخدمة المثلى.
ويجدر الاشارة ان الجهات الأمنية المختصة في المدينة وبتنسيق عالي المستوى تعمل حاليا بجهد كبير لتأمين المجموعات السياحية خلال المسير على الطرقات الخارجية في منطقة الجنوب وعلى امتداد الطريق الصحراوي الواصل بين العقبة ورم والبتراء.
وأكد المجالي على اهمية تنسيق حركة المجموعات والأفراد من زوار العقبة القادمين لغاية الزيارة السياحية مع منظمي البرامج والرحلات خلال الأيام القادمة، في وقت سيتم نشر اي تحديث لاية مستجدات، داعيا الجميع لبث رسائل الطمأنينة في صفحاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي او في واحاديثهم ولقاءاتهم لنضمن نقل صورة العقبة الامنة الجميلة لكافة العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى