الشاشة الرئيسيةرأي الغواص

مركز العيون الجراحي في العقبة يجري اول عملية تصحيح النظر بالليزك

الغواص نيوز_ بدأ مركز العيون الجراحي في العقبة باجراء عمليات تصحيح النظر بتقنية الليزك بعد ان تم تركيب الجهاز الخاص بتشخيص واجراء عمليات الليزك في مركز العيون الجراحي وهو الجهاز الاول من نوعه في اقليم الجنوب ويعد احدث جهاز عالمي عالي الدقة واكثر الاجهزة امانا .

وقال الرئيس التنفيذي للمركز امجد عطية ان ( وحدة تصحيح النظر بالليزك) وهي الاولى من نوعها على مستوى الجنوب، والاولى في العقبة، تعتمد احدث التقنيات الآمنة لتصحيح النظر بالليزك، والتي تتعامل مع جميع الأخطاء الانكسارية في النظر وعلى أيدي أمهر الاستشاريين في عمليات تصحيح النظر .

واوضح عطية ان المركز يوفر التقنية الاحدث من نوع كونتورا والتي تمتاز أنها الأدق في علاج أخطاء النظر ومن خلال جهاز wave front ويقوم البرنامج برصد 22000 نقطة في القرنية وتصميم العلاج بناء على أحداثيات القرنية والذي يمنح التميز والتفرد لهذه التقنية في انتاج علاج بالليزك المخصص لكل قرنية حسب حالتها .

واشار عطية الى ان الدراسات والاحصائيات تشير الى ان نسبة النجاح تصل الى 99% وأن نسبة جيدة من المرضى يصبح نظرهم أفضل من 20/20 ويستطيع المريض معاودة حياته الطبيعية خلال 5 أيام من اجراء عملية تصحيح النظر.

وكان مركز العيون الجراحي قد بث على الهواء مباشرة اجراء اول عمليتين بواسطة تقنية الليزك وشارك في تنفيذها الاستشاري الدكتور حسين العلاوي والاستشاري الدكتور محمد زريق والاستشاري الدكتور عبدالله زريق .

شاهد فيديو العملية من خلال الرابط

https://fb.watch/f9B2dpdJvz/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى