منوعات

4 طرق سهلة لجعل شفتيك تبدو ممتلئة

سواء كان لديك شفاه ممتلئة بشكل طبيعي أم لا ، يمكن أن تساعدك بعض حيل المكياج بشكل كبير على خلق وهم  الشفاه الممتلئة. إليك بعض الطرق التي يجب أن تعرفيها للحصول على شفاه ممتلئة:

– جربي ممتلئ الشفاه: اللمعان والبلسم الممتلئ بالشفاه هي دائمًا أول ما يتبادر إلى ذهنك عندما تفكر في تقنية رفع الشفاه المؤقتة. تمتلئ هذه التركيبات بمكونات تجعل شفتيك ترتعش قليلاً وتضخمها قليلاً وتمنحك عبوسًا أكثر امتلاءً. استخدمي ممتلئ الشفاه الذي يساعد في الحفاظ على الشفاه ممتلئة لمدة 3-4 ساعات على الأقل.
– تحديد لون شفتيك: لإضفاء مظهر شفاه ممتلئة، عليك أولاً التأكد من تناسق لون الجلد حول شفتيك. استخدمي مصححًا إذا كانت شفتيك متفاوتة اللون حتى تتمكني من توحيد لون بشرة شفتيك بالكامل. ضعي المكياج الأساسي على شفتيك. استخدمي القليل من البودرة السائبة لتثبيته واستخدمي قلم شفاه بلون وردي فاتح لرسم شكل شفتيك. أضيئي قليلاً فوق خط شفتيك الطبيعي قليلاً، ولا تتخطي الجزء العلوي لتجنب أن تبدو مزيفة. املئي شفتيك بالقلم ثم استخدمي لونًا أغمق من أحمر الشفاه فوقه. ابدأي من زوايا شفتيك وتعالي نحو المنتصف.
– جربي ألوان الشفاه الداكنة: تمامًا مثل التبطين الزائد ، فإن استخدام ظل شفاه أغمق سيفي بالغرض. استخدمي أحمر شفاه أغمق قليلًا أسفل قوس كيوبيد وادمجيه للخارج بأطراف أصابعك. تأكدي من بقاء الجزء الداكن من شفتيك في المنتصف. هذا يعطي انطباعًا بأن الشفاه أكثر قتامة وامتلاء بشكل جيد.
– استخدمي الهايلايتر بحكمة: الحيلة هنا هي جعل شفتيك تبدو أكثر امتلاءً وامتلاءً من خلال توجيه تركيز شفتيك إلى المنتصف. بالنسبة لنصيحة المكياج هذه ، بمجرد وضع أحمر الشفاه ، ستحتاجين إلى وضع القليل من الهايلايتر بإصبعك على قوس كيوبيد، في منتصف شفتك السفلية وعلى طول منتصف خط الشفاه السفلى. تحتاج إلى استخدام لون محيطي أغمق وتطبيقه مباشرة تحت شفتك السفلية ثم مزجه للخارج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى