الشاشة الرئيسيةمحليات

هذا ما حدث في مستشفى الجاردنز والحكومة تطلب من النيابة العامة التحقيق

الغواص نيوز

-كشف مدير مستشفى الجاردنز فايز أبو حميدان أن انقطاع الكهرباء في المستشفى في وقت متأخر من مساء السبت لم يؤثر على الأجهزة الطبية لربطها بمولدات كهربائية احتياطية.

وانقطع التيار الكهربائي في مستشفى الجاردنز مساء السبت، وهو ما رده أبو حميدان “نتيجة تماس أثر على إنارة المستشفى”.

وطوقت قوة أمنية المستشفى بعد تجمهر مواطنين حول المستشفى، فيما تواجد وزيرا الداخلية والصحة ومحافظ العاصمة في المستشفى للوقوف على ملابسات انقطاع التيار الكهربائي.

ويأتي ذلك في وقت طلبت الحكومة من النيابة العامة التحقيق في ملابسات انقطاع الكهرباء.

وصرّح وزير الدّولة لشؤون الإعلام، النّاطق الرسمي باسم الحكومة المهندس صخر دودين، أنّ الأجهزة الحكوميّة المختصّة، وفور ورود أنباء عن انقطاع التيّار الكهربائي في مستشفى الجاردنز تحرّكت على الفور للوقوف على حيثيّات هذه الحادثة ومسبّباتها والأضرار الناجمة عنها.
وكشف دودين أنّ الحكومة طلبت من النيابة العامّة فتح تحقيق حول حادثة انقطاع التيّار الكهربائي في ظل وجود حالة وفاة داخل المستشفى، يجري التحقيق حول أسبابها؛ وذلك لضمان الحياد وسلامة النتائج.

بدوره قال وزير الصحة إن وفاتين سجلتا الليلة في مستشفى الجاردنز إحداهما بعد انقطاع التيار الكهربائي بنحو ساعة ونصف الساعة.
وأوضح أنّ وزيريّ الداخليّة مازن الفرّاية والصحّة الدكتور فراس الهوّاري وصلا المستشفى للوقوف على ما جرى واتخاذ ما يلزم من إجراءات فوريّة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى