اقتصادالشاشة الرئيسية

محافظ العقبة يزور شركة ” كيمابكو “

الغواص نيوز –ضمن جهوده بالتواصل مع كافة القطاعات الحيوية والصناعية والمينائية زار محافظ العقبة خالد الحجاج شركة كيمابكو في المنطقة الجنوبية .
واستعرض مدير الشركة المهندس بسام الزعمط استعدادات الشركة وتواصلها المجتمعي من خلال المشاركة بالعديد من المبادرات والفعاليات والانشطة من خلال التنسيق مع دار المحافظة واجهزتها التنفيذية والجمعيات الخيرية ومديرية تنمية المجتمع المحلي في سلطة العقبة الخاصة .
واشار الزعمط الى مساهمة شركة كيمابكو في تقديم وتسخير كافة السبل التي من شأنها تعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية الحقيقية ودورها في مساندة كافة القطاعات في العقبة .
من جهته ثمن محافظ العقبة الحجاج دور شركة كيمابكو الفاعل والحاضر دائماً من خلال سلسلة مشاركات تمت سابقا بالتنسيق مع دار المحافظة والتي استهدفت شريحة كبيرة من المواطنين وجمعيات خيرية وصناديق الزكاة ومساجد كان لها الاثر الاكبر في ترجمة المسؤولية المجتمعية بخطوطها العريضة ودورها في التنمية المستدامة .
واثنى الحجاج على دعم شركة كيمابكو ومساهماتها المستمرة في تطوير المنطقة الجنوبية من خلال تطوير منظومة الخدمات والمساهمة في أنشاء مركز دفاع مدني متطور في المنطقة الصناعية على الشاطىء الجنوبي .
يذكر ان الزيارة تأتي استكمالاً لسلسلة زيارات سابقة ومستمرة لعدد من الدوائر الحكومية والمؤسسات وشركات القطاع الخاص .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى