الشاشة الرئيسيةمحليات

مجلس محافظة العقبة ينعى الشهيد الدلابيح

الغواص نيوز
نعى مجلس محافظة العقبة فقيد الوطن وابنه البارّ، العقيد عبدالرزاق عبد الحافظ الدلابيح نائب مدير شرطة معان الذي ارتقى شهيداً برصاص الغدر الآثم وبيد غدر آثمة من القتلة والمخربين.
ودعا المجلس في بيان اصدره الى بأبناء الوقوف صفاً واحداً، كعهدهم على مر العقود، في رفض وإدانة أي سلوك خارج عن القانون .
وتاليا البيان
بسم الله الرحمن الرحيم ،
قال الله تعالى:
“وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ”
“ونحنُ ننعى فقيد الوطن وابنه البارّ، العقيد عبدالرزاق عبد الحافظ الدلابيح نائب مدير شرطة معان الذي ارتقى شهيداً برصاص الغدر الآثم وبيد غدر آثمة من القتلة والمخربين الذين اقترفوا جريمتهم النكراء بحق أحد أبناء الوطن الأبرار الذين رهنوا أرواحهم ونذروها لحماية الوطن وأهله، وسهروا مواصلين الليل بالنهار لتقرَّ عيون الأردنيين آمنين على أرواحهم وممتلكاتهم ومؤسساتهم لا يعكر صفو أمنهم غادر قاتل آثم.
إذ يدين مجلس محافظة العقبة هذه الجريمة النَّكراء ليؤكد أن الشهيد العقيد عبدالرزاق عبد الحافظ الدلابيح هو ابن كل بيت أردني وابن كل عائلة اردنية وسيطال القصاص قتلته من المجرمين والمخربين الغاشمين الذين اقترفوا هذه الجريمة الآثمة.
حيث يدين المجلس أعمال الشغب والتخريب وترويع الاطفال والنساء والاعتداء على المارة واغلاق الطرقات والتعرض لرجال الامن العام وأجهزتنا الامنية وماهي إللا أفعال مدانة ومجرمة بالقانون لا يمكن السكوت عنها او القبول بها من قبل كل اردني حر شريف، مؤكد المجلس بذات الوقت على ان ايادي الغدر الاثمة يجب ان تنال عقابها الرادع ووفق القانون.
ويؤكد مجلس محافظة العقبة أن نهج حرية التعبير كان وما زال وسيبقى مصاناً ومكفولاً لحماية الدولة ومؤسساتها وفي إطار سيادة القانون وبالمظاهر السلمية إلا أنه يؤكد بالوقت ذاته الفرق بين حرية التعبير عن الرأي سلمياً وبين الاعتداء والتخريب والخروج عن القانون.
ويهيب المجلس بأبناء الوطن الأوفياء الوقوف صفاً واحداً، كعهدهم على مر العقود، في رفض وإدانة أي سلوك خارج عن القانون .
حفظ الله الأردن قيادة وشعبا وحفظ الله جيشنا العربي وأجهزتنا الأمنية تحت قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى