الشاشة الرئيسيةمحليات

مبادرة عالم ايجابي في العقبة نموذج فعلي للعمل التطوعي الجاد المخلص للوطن والمجتمع.

الغواص نيوز

استضاف مركز اعداد القيادات الشبابية في العقبة في ختام
برنامج تاهيل العاملين في الأندية لاستقطاب المبادرين وتصميم المبادرات الجاذبة الذي استمر لمدة اربعة ايام والذي ضم مجموعة من القيادات الشبابية من كافة محافظات المملكة مبادرة عالم ايجابي في العقبة كنموذج جاد للعمل التطوعي الفعلي بطابعه المستدام والريادي .

حيث تحدث منسق مبادرة عالم إيجابي في العقبة خلدون الرباع وبحضور مسؤول الانشطة في المبادرة حمزة الساكت للحضور عن كيفية ربط الريادة المجتمعية التي من شانها ايجاد حلول مستدامة للمشاكل التي تواجه المجتمع بريادة الاعمال التي يستطيع من خلالها المتطوع انشاء مشروعة الخاص من خلال استغلال الفرص التي توفرها المبادرة للمتطوعيين وكيفية انشاء المبادرات الصادقه والهادفة والمستدامة التي تخدم المجتمع فعليا .

بدوره اشاد الحضور بالفكر والابداع الواعي المعتدل الذي تنتهجه المبادرة لاستقطاب المتطوعيين وتوفير فرص تطوعيه وريادية لهم مما يعزز جذب الشباب لخدمة مناطقهم والمصداقية في العمل التطوعي .

يذكر ان مبادرة عالم ايجابي في العقبة من ابرز المبادرات التطوعية التي تعمل بروح الفريق وبكل مصداقية والتي تسعى الى الابداع والابتكار في جميع الانشطة التي تقوم بها لخدمة المجتمع والشباب ايمانا بمقولة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ان العمل الانتماء والولاء لا ياتي الا بالعمل الصادق الجاد المخلص للوطن والمجتمع مما جعل العديد من الجهات تنتهج نهجهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى