الشاشة الرئيسيةمحليات

سلطة العقبة الخاصة تطلق حملة نظافة لمنطقة الشعبية بالتعاون مع مبادرة اترك أثر .. صور

الغواص نيوز 

نفذت مديرية تنمية المجتمع المحلي وقسم تطوير الأحياء ولجنة فريق الحي بالتعاون والتشارك مع شركة اوربسير ومركز خدمات المدينة ومبادرة اترك أثر حملة نظافة وتزين وتجميل منطقة الشعبية.

واستمرت الحملة لمدة يومين في منطقة الشعبيه، اشتملت على النظافة ودهان الأسوار الخارجية ورسومات وتنظيف المنطقه من المخلفات والانقاض.

وقالت منسقة قسم تطوير الأحياء في سلطة منطقه العقبه الخاصة رنا الجارحي أن مشاركة السلطة للفعاليات المجتمعية تأتى بتوجيهات للمشاركة بمثل هذه الحملات والعمل على تجميل الأحياء، مثمنة جهد المشاركين بهذة الحملة لجهودهم المميزة وعطائهم الجميل.

وأكدت الجارحي على اهمية الحملات التطوعية بما يسهم بتعميق الحس بالمسؤولية المجتمعية والمحافظة على نظافة المرافق الخدمية العامة مؤكدة أن هذه الحملة تأتي بدعم من سلطة منطقه العقبه الاقتصاديه وبالشراكة مع المؤسسات والشركات والمبادرات المختلفة والهدف منها توعوي بأهمية المحافظة على النظافة العامة في الشوارع وعدم رمي النفايات بشكل عشوائي والمحافظة على الجدران وعدم الكتابة عليها.

من جهته بين رئيس قسم الخدمات اللوجستية مديرية خدمات المدينة محمد ابو عبدالله ان هذة الحملة تهدف الى تفعيل دور المواطن في المشاركة بمبادرات تنمية المجتمع المحلي للحفاظ على النظافة العامة والمشهد الجمالي لمناطق محافظتنا واحيائها الداخلية، وأننا دائما مستعدون لتقديم اي خدمات تلبي اي منطقة.

من جهة أخرى أكدت مسؤولة العلاقات العامة في شركة أوربسير للنظافة حنين الجارحي أن الهدف من تنفيذ الحملة رفع مستوى النظافة في كافة الأحياء التابعة للمحافظة للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة التي تعتبر سياحية ويرتادها الزوار من خارج وداخل المملكة.تحدث فريق لجنة الحي والمشاركين بأن مثل هذة الحملات التطوعية تعزز الانتماء والوفاء للوطن وتحمل المسؤولية من أجل تزين وتجميل الشوارع لتبقى نظيفة وأننا نحتاج المزيد من الحملات والمبادرات مستقبلا.

وبين منسق مبادرة اترك أثر بلال الزعبي أن المبادرة تسعى إلى دمج المتطوعين مع المجتمع المحلي لإبراز طاقات الشباب وإعطائهم أدوار قيادية للعمل على تحسين البيئة المجتمعية من خلال أعمال تطوعية يقومون بها وإن دور المتطوعين بهذه الحملة المساعدة في أعمال التزيين والدهان لتحسين الصورة الجمالية لمنطقة الشعبية في محافظة العقبة، موضحاً أنه تم اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لسلامة المتطوعين من خلال ارتداء أدوات السلامه العامه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى