الشاشة الرئيسيةمقالات

لا شيء يعدل الوطن

صلاح الدين نصرت البيطار
الغواص نيوز

لا شيء يعدل الوطن .. فامنه واستقراره وامن مواطنيه ومن يعيش على ارضه أولى الأولويات.. فالوطن هو بيت الجميع وامن وطمانينة اسرتك وعملك ومصلحتك وما يعز عليك وتاريخك وحاضرك .. فان فرطت او تهاونت او تقاعست عن الدفاع عنه تكون قد ضيعت حاضرك ومستقبلك.
ومن هنا يجب انفاذ القانون بحماية المواطنين اولا ومن ثم مقدراته ومنشآته من خلال التعامل بروح المواطنة الجمعية واننا شركاء في هذا الوطن الغالي .. وان غياب الاستقرار والشعور بالأمان يضعنا جميعا في مهب الريح والمجهول .. وان عزة وكرامة المواطن الأردني كانت على الدوام مصانة ولن نقبل ان تهان وان الواقع الحالي يفرض اجراءات قاسية وغير مقبولة بالإضافة الى عدم وجود نهاية لهذا النفق المظلم للمواطن المرهق بالاعباء ..
أضف الى ذلك عدم كفاءة الحكومات المتعاقبة في إدارة البلاد مع ان جلالة الملك بكل كتب التكليف يضع مسارات واضحة هدفها المواطن .. وكذلك غياب مجلسي الاعيان والنواب عن تأدية مهام عملهم المناطة بهم من متابعة وتوجيه ورقابة . .
لا وطن بدون مواطن .. ولا مواطن بدون وطن .. الوطن هو الحاضنة للجميع .. للمصلح والغير عامل وكذلك المسيء . . علينا ان نوفر الامن والكفاية للأفراد وان نصلح المسيء ونضرب بيد من حديد على من يخرج عن السلم والأمن المجتمعي ومن يسعى لتقويض امنه واستقراره كائنا من يكن .
يعز على كل مواطن اردني أية إساءة او اشارة بسوء لرجال امننا وجيشنا الباسل وكافة اجهزتنا الامنية والحكومية . . فكيف وقد فجعنا باستشهاد بعض افراد هذه الاجهزة التي تحمينا وتسعى على راحتنا وتؤمن مختلف أوجه حياتنا الإقتصادية والاجتماعية على حد سواء .. نحتسبهم عند الله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى