الشاشة الرئيسيةمحليات

في تجربة مشوقة وغير مسبوقة على مدار ثلاثة أيام فندق فورسيزونز عمّان يستقبل طائرة فورسيزونز الخاصة في المملكة

الغواص نيوز
العقبة – عمرالصمادي – استضافت المملكة ضمن برنامج السياحة المميز ((Ancient Explorer طائرة فورسيزونز الخاصة، وذلك ضمن برنامج مشوق وغير مسبوق على مدار ثلاثة أيام متتالية في رحاب المواقع الأثرية المهيبة في كل من البتراء ووادي رم.

وجمعت هذه التجربة المميزة، بين رفاهية غير مسبوقة وخدمات راقية من فورسيزونز، إضافة إلى الفعاليات والأنشطة الحصرية التي حظي بها المشاركين، بما في ذلك استكشاف سحر البتراء العريقة، إحدى عجائب الدنيا السبعة، كما استمتع المشاركون في هذه المغامرة بأوقات لا تنسى في ضيافة عربية أردنية بدوية أصيلة، حيث كانوا على موعد مع فرصة تجربة أشهى الأطباق الأردنية من تحضير الشيف الأردني خلدون المومني الذي عرّفهم على روعة “الزرب”.

كما حظي المشاركون بعشاء فاخر في حفل عشاء خاص قدمت فيه الأطباق المحضرة بإبداع شيف الفندق لؤي علي. هذا وقد أقيم حفل العشاء في ذات الموقع الذي تمت فيه إعادة تمثيل قصة (علاء الدين) الكلاسيكية الكرتونية في أداء حي من قبل ديزني العالمية. أما المشروبات فقد تم تحضيرها بعناية فائقة لمنح الضيوف تجربة أصيلة من الزعتر والصبار أو القهوة العربية والتي حضرها مسؤول المشروبات والبار ابراهيم بكر.

وتحدث المدير العام لفندق فورسيزونز عمّان كارلو ستراجيوتو قائلا: ” إن تجربة ومبادرة رحلة الطائرة الخاصة من فورسيزونز استقبلت ضيوف المملكة ورحبت بهم بحفاوة بالغة وبخدمات على أعلى مستويات الرفاهية والأصالة في وقت واحد، حيث اكتشفوا معاني الضيافة الأردنية الأصيلة، فهذه المبادرة ليست تجربة رفاهية حصرية فحسب، بل هي التقاء شعوب وحضارات بين المواطنين والضيوف، واكتشاف الأردن بمواقعه الأثرية وأطباقه المحلية، رسمت لديهم ذكريات جميلة لا تنسى عن هذا البلد الكريم وأهله، وإننا نتطلع لتكرار هذه التجربة مستقبلا ليحظى المشاركون بفرصة لا تقدر بثمن باكتشاف الأردن وسحره”.

ومن الجدير بالذكر أن برامج طائرة فورسيزونز الخاصة تدار تنفيذيا وماليا من قبل شركة TCS World للسياحة، فيما تتولى خطوط طيران Titan الإدارة المتعلقة بأسطول الطائرات، وأن الرحلة الحالية إلى الأردن جاءت ضمن برنامج يضم عشرة من أجمل المواقع الأثرية والسياحية حول العالم تتم زيارتها خلال رحلة تستغرق 24 يوما، يعيش خلالها المشاركون تجربة سياحية غير مسبوقة.

ومن ضمن المواقع التي تشملها الرحلة: الحاجز المرجاني العظيم، والأهرامات، وصولا إلى جزيرة القيامة ومدينة البتراء الوردية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى