الشاشة الرئيسيةمحليات

عدم استقرار جوي اليوم وغدا وطقس بارد نسبيا في عموم المملكة

الغواص نيوز

تتأثر المملكة اليوم الثلاثاء، بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تغطي السماء كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية وتنخفض درجات الحرارة قليلاً، وتكون الأجواء باردة نسبيا في اغلب المناطق، مع احتمال هطول زخات خفيفة من المطر في أجزاء متفرقة من المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تبقى الأجواء يوم غدٍ الأربعاء، باردة نسبيا في أغلب مناطق المملكة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، مع احتمال سقوط زخات خفيفة من المطر في المناطق الشمالية وأجزاء من المناطق الوسطى قد يصحبها الرعد أحيانا في شمال المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
ويطرأ الخميس، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء لطيفة في أغلب مناطق المملكة، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
كما يطرأ الجمعة، ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، لتسجل درجات الحرارة أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (3-5) درجات، وتكون الأجواء لطيفة في أغلب مناطق المملكة، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 20- 9 درجات مئوية، وفي غرب عمان 18 – 7، وفي المرتفعات الشمالية 16 – 7، وفي مرتفعات الشراة 15 – 6، وفي مناطق البادية 21 – 7، وفي مناطق السهول 20 – 9، وفي الأغوار الشمالية 24- 14، وفي الأغوار الجنوبية 25 – 16، وفي البحر الميت 24 – 15، وفي خليج العقبة 26 – 15 درجة مئوية.-(بترا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى