محليات

طقس بارد نسبي في أغلب المناطق

تستمر درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها في مثل هذا الوقت من العام بِعدّة درجات، ويكون الطقس بارداً نسبياً في أغلب المناطق، ومائلاً للدفء في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من السحب المُتوسطة والعالية، بحسب موقع “طقس العرب”. وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً وقد تكون مثيرة للأتربة والرمال وتزيد من الإحساس بالبرودة خاصة فوق المُرتفعات، وفي خليج العقبة تكون شمالية شرقية إلى شمالية مُعتدلة إلى نشطة السرعة.
وفي ساعات الليل يكون الطقس بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، مع ظهور كميات من السحب المُتوسطة والعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً خاصة في شمال ووسط المملكة.
ونهار غد الخميس تبقى درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها في مثل هذا الوقت من العام بِعدّة درجات، ويكون الطقس بارداً نسبياً وغالباً مُشمسا في أغلب المناطق، ومائلاً للدفء في مناطق الأغوار والبحرالميت والعقبة. وفي ساعات الليل يكون الطقس بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، مع ظهور كميات من السحب المُتوسطة والعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً خاصة في شمال ووسط المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى