منوعات

صور توقعية لميتسوبيشي لانسر الجديدة كليا !

تعد ميتسوبيشي لانسر من اهم السيارات السيدان التي قدمتها الشركة اليابانية في تاريخها , والتي حققت مبيعات جيدة في العديد من الاسواق خصوصا السوق المصري و اسواق الخليج , و بالطبع تم تقديم نسخة ايفو الايقونية والتي حصدت شعبية جارفة بين محبي السيارات .

قدم الجيل الاول من متيسوبيشي لانسر في عام 1973 , وقدم الجيل السابع و الاخير منها في عام 2007 , و تم ايقاف انتاجها في نهاية عام 2017 , و في الفترة الاخيرة انتشرت عدة اخبار توضح ان اسم لانسر قد يعود للحياة مرة اخري .

و لكن علي عكس اكليبس و التي قدمت لاول مرة كسيارة كوبيه رياضية , وتم تحويلها الي SUV بسبب توجة السوق نحو هذا النوع من السيارات , اوضحت التقارير ان لانسر سوف تقدم مرة اخري كسيارة سيدان و لن يتكرر ما حدث مع اكليبس .

و مثل كل سيارة جديدة كليا يتوقع تقديمها قريب , قام المصمم KDesign AG بنشر صور توقعية لميتسوبيشي لانسر الجديدة كليا , والتي كان من الضروري ان تحصل علي تصميم عصري بالمقارنة مع اخر جيل قدم منها , و ذلك بسبب اشتداد المنافسة في هذا القطاع , مع سيارات من هيونداي و كيا و غيرها .

تظهر الصور التوقعية لانسر الجديدة بنفس لغة التصميم المقدمة في اكليبس الـ SUV , من خلال الشبكة الامامية الكبيرة و الرفارف العريضة و المصابيح الانسيابية , و رغم ان التصميم عصري الي حد كبير الا اني اتمني ان لا تقدم لانسر الجديدة بهذا التصميم .

من الجوانب و الخلف يختلف الامر كثيرا , حيث تظهر لانسر بتصميم عصري و انسيابي , والذي يشبه الي حد كبير الجيل الحالي من رينو ميجان , وهو الشئ المفهوم حيث من المعروف ان هناك تعاون كبير بين ميتسوبيشي و رينو و نيسان .

لم يتم تأكيد هذه المعلومات حتي الان , و قد تقدم لانسر بتصميم مختلف تماما عن ما تم عرضة حتي الان , ولكن في كل الاحوال الشئ الجيد و المحمس للغاية هوا ظهور امل جديد لعودة لانسر ايفو الايقونية التي عشقها كل محبي السيارات .

تقرير جورج أندراوس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى