الشاشة الرئيسيةمحليات

“سلطة العقبة ” تنفذ اعمال صيانة وفرش لمساجد بكلفة إجمالية ٢٥ الف دينار

الغواص نيوز_محمد الخوالدة _ نفذت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة اعمال صيانة وتحديث وفرش لمساجد العقبة بكلفة اجمالية مقدارها 25 ألف دينار خلال العام الحالي 2022.

وقال رئيس لجنة رعاية المساجد في العقبة مفوض المدينة والاقليم عبدالله النجادات ان اعمال الصيانة شملت عدد من المساجد في المحافظة حفاظا على مكانتها الدينية والتاريخية، وبقائها بيئة باعثة للطمأنينة والسكينة واستجابة للحملة التي أطلقتها وزارة الأوقاف للعناية بالمساجد .

وبين النجادات ان الصيانة والتحديث شملت فرش أربعة مساجد بمساحة 2160م وبكلفة 25 ألف دينار وهي مسجد عائشة ام المؤمنين في منطقة الكرامة ومسجد فاطمة الزهراء في الثالثة الى جانب المساجد الواقعة في لواء القويرة وهي مسجد القويرة الجديد ومسجد عبد الرحمن بن عوف.

موضحا في الوقت ذاته قيام سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة بالإنفاق وبشكل سنوي من خلال لجنة رعاية المساجد على اعمال نظافة المساجد وفق مبالغ مالية مخصصة لهذا الغرض من موازنتها واي احتياجات ومتطلبات للمساجد .

ومن الجدير بالذكر ان لجنة رعاية المساجد شُكلت بالتعاون مع مديرية اوقاف محافظة العقبة والجهات ذات العلاقة لدراسة احتياجات المساجد في المحافظة وتحديد الأولويات الانفاق بما يضمن ان تكون كافة المساجد في المحافظة تليق بكونها بيوت الله ويؤمها الناس من شتى المناطق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى