الشاشة الرئيسيةمحليات

رم تستغيث بعد ان أقفلت كورونا أبواب رزقها

الغواص نيوز _ طالب أبناء منطقة رم السياحية وزارة السياحة وسلطة منطقة العقبة ضرورة التدخل الفوري لإنقاض القطاع السياحي المتدهور منذ بدء جائحة كورونا من خلال رسالة وجهت لهم تاليا نصها :

رئيس سلطة منطقة العقبه الاقتصادية الخاصه ومعالي وزيرة السياحه والآثار الأكارم.

نحن من جاحت بهم جائحة كورونا واغلقت ابواب رزقنا من الجهات الأربع ولم يبق لدينا سوى رفع اليدين والتضرع لله عز وجل الذي لا يقفل بابه(ونعم بالله ).

فمنذ تاريخ ١٧/٣/٢٠٢٠ والى الان جميع موارد الدخل لأهالي قرية رم قد اغلقت بفعل الجائحة وانتم تعلمون أن السياحه الخارجيه هي مصدر الدخل الوحيد في قرية رم فمنذ ذلك التاريخ اغلقت المخيمات الداخلية واصطفت سيارات الدفع الرباعي وبيعت الإبل التي كانت تدر الدخل على أهالي القريه.

قرية رم والتي يبلغ عدد سكانها حوالي ٢٠٠٠نسمة قد تعطلت جميع اعمالهم ناهيك عن عدد ضئيل للموظفين الحكوميين والذين لا يتجاوز عددهم أصابع اليد .

فقد يتبادر إلى اذهانكم حجم استفادتنا من برنامج تشجيع السياحه الداخليه (اردنا جنه) والذي خدم فئة معينة وهم اصحاب المخيمات الخارجيه و التي تقع خارج حدود منطقة رم الطبيعيه والتابعه لوزارة السياحه واعظمهم من المستثمرين.

يأتي لكم نداؤنا هذا و العاجل وكلنا امل فيكم لإيجاد الحلول الفورية والعاجلة لهذه الشريحة من المجتمع الذين انتم من أؤتمن عليه وقبلتم الامانة .

في النهايه نتطلع لما هو مثمر وعاجل ، وحفظكم الله في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم والقيادة الهاشميه.

عنهم :
ياسر الزلباني / ٠٧٩٦٩٥٥٥٧٧

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى