الشاشة الرئيسيةمحليات

خطة لتحديث اللاندكروز في الجيش الأردني

الغواص نيوز
تفقد رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي اليوم الأحد، قيادة المنطقة العسكرية الوسطى، للاطلاع على الإجراءات التي تقوم بها المنطقة لمواكبة التطوير والتحديث في مجال التسليح والتدريب، وكان في استقباله قائد المنطقة العميد الركن توفيق حمدالله المرزوق، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي .

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز عسكري قدمه قائد المنطقة، حول سير البرامج والأمور العملياتية والتدريبية واللوجستية والمهام والواجبات المناطة بها، والخطط المستقبلية التي ستنفذها المنطقة.

ووجه رئيس هيئة الأركان المشتركة بتنفيذ عدد من المشاريع الإدارية التي تخدم تشكيلات ووحدات المنطقة وطبيعة عملها، لضمان أداء مهامها على أكمل وجه، ووضع خطة لتحديث الآليات والمعدات المستخدمة فيها مثل اللاندكروز ودبابة “لوكليرك” التي أدخلت الخدمة حديثاً.
والتقى اللواء الركن الحنيطي، عدداً من مرتبات المنطقة، ونقل لهم تحيات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة – الجيش العربي، وأعرب عن اعتزازه بالمستوى المتميز والكفاءة والاحترافية في تنفيذ الواجبات الموكولة للمنطقة والمعنويات العالية التي يتمتعون بها، مؤكداً ضرورة بذل أقصى الجهود في حماية الوطن ومقدراته والوقوف صفاً واحداً في وجه كل من تسول له نفسه المساس بأمنه واستقراره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى