الشاشة الرئيسيةمقالات

توثيق ميلاد الغواص نيوز

بقلم غواص

في يوم الاربعاء الموافق 16 كانون أول من عام الكورونا 2020 ولد الغواص نيوز لأم وأب اردنيين عربيين على أرض العقبة على مقربة من ساحة الثورة العربية الكبرى وبجوار منزل الشريف الحسين بن علي حيث التاريخ والحجارة التي تحكي قصة ثورة ومسيرة جيش وقادة هاشميون صهلت خيولهم في براري الشرق.ا

لغواص نيوز اردني عربي حتى النخاع مراحل عمره الزمنية أسرع من مراحل اعمار البشر بمئة ضعف أيامه الثلاثة الأولى تعني أن عمره العملي وتطوره أصبح 3سنوات فهو سريع اسرع من الفهد يعدو باتجاه الحقيقة حيث كانت ، لا يابه ان كان في طريقه مطب أو حفرة أو دخلاء مهنة أو مسؤول مرتجف الصحافة والإعلام .

الغواص نيوز يسرع نحو الهدف على متن غواصة وطنية يتقن فن الغوص ليس في البحر فحسب بل في عقول من يخمر المعلومة وجلا من الصحافة والاعلام.

يغوص خلافا لكل الغواصين الذين يتقنون فن الغوص فقط باتجاه الأسفل ،فهو يغوص نحو الاسفل والأعلى ونحو اليمين ونحو الشمال ومن بين ايديهم ومن خلفهم حتى يظنه البعض أنه اخطبوطا لا غواصا هكذا خطط له أن يكون .

للغواص نيوز في الرياضيات قاعدة خاصة به فاقصر مسافة على الأرض هي المسافة بين الغواص وبين الحقيقة .

وللغواص نيوز في أخلاق المهنة والقيم ايضا قاعدة ليس جديدة لكنه يجددها بإستمرار فلا مكان للتزلف عند الغواص نيوز فهو حر لا يأكل بزعانفه، تماما مثل الحرة تجوع ولا تأكل بثدييها.

وللغواص نيوز في الرياضة أيضا قاعدة فهو كسابح الخيل لا يقبل إلا السبق والمقدمة ويرفض قاعدة ان تجود الخيول بآخر المشوار فالسباق رقمي في عصر السرعة والازرار.

يسعى الغواص نيوز لأن يكون رفيقا لكل مواطن ومتابع يلازم كظله يبدد له الضباب ويفتح له آفاق المعرفة المستندة إلى الحقائق .
يهوى الغواص نيوز من الألوان الأبيض والأسود ويرفض اللون الرمادي فلا مكان للرمادية أو التأويل .

الغواص سيكفيكم صعوبات الغوص ليقوم هو بالمهمة ويضع أمامكم ما ترنو إليه عيونكم وما تصبو إليه افئدتكم ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى