الشاشة الرئيسيةمحليات

تكريم أبطال منتخب السباحة بالزعانف في العقبة

الغواص نيوز
كرم الاتحاد الملكي الأردني للرياضات البحرية
الثلاثاء أبطال المنتخب الوطني للسباحة بالزعانف الذين شاركوا ببطولة العالم للسباحة بالزعانف في تايلند جزيرة بوكيت الشهر الماضي.

وكان اللاعب سري حرازنه قد سجل أول إنجاز للاتحاد منذ تأسيسه بحصوله على 3 ميداليات ذهبية كما حصلت السباحة الناشئة البطلة ميار ابو عنزة على المركزين الخامس والسادس عالميا في سباقات 50 م تحت الماء وسباق 200 م مونو بالإضافة إلى تسجيلها أرقاما أردنية شخصية.

أما اللاعب محمد عبدالله فقد أحرز المركز السادس عالميا في سباق 100 م مونو بالإضافة إلى تحقيق المنتخب الوطني المركز السادس عالميا على مستوى الفرق المشاركة.

وكرم الإتحاد بحضور محافظ العقبة خالد الحجاج ونائب رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس حمزة الحاج حسن ،والمفوض المالي والإداري محمد ابو طالب، ومفوض الشباب والريادة رمزي الكباريتي الجهاز الفني للمنتخب الوطني الممثل بالمدير الفني الكابتن احمد العكوش والكابتن والإداري للمنتخب محمود الشماع وأبطال المنتخب الوطني.
واكد رئيس الاتحاد محمد المغربي على ان الاتحاد يدعم كافة لاعبي المنتخب ويحرص دائما على توفير ما يحتاجونه لخوض البطولات وضمن موارد الاتحاد مشيرا الى ان ما تم انجازه في الرياضات المائية هذا العام يعد نجاحا متميزا للاعبي العقبة والاردن بشكل عام وان رفع العلم الاردني في المحافل الدولية هدف سامي ينبغي ان نحرلاص على ان يكون دائما عاليا خفاقا بعون الله وبهمة ابناء الاردن الابطال الذين يحققون المنجز تلو المنجز.

كما تم تقديم الدروع الخاصة بالاتحاد للشركات الداعمة و شركاء الإنجاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى