الشاشة الرئيسيةمحليات

“تالابي العقبة” يدعم مبادرة زراعة الأشجار في مدراس العقبة …صور

الغواص نيوز
رعى مفوض الشباب والريادة في سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة رمزي الكباريتي اليوم الاثنين فعاليات مبادرة زراعة أشجار النخيل والتي تبرعت بها إدارة منتجع تالابي العقبة مساهمة منها لتزين الحدائق العامة والمدارس وزيادة الرقعة الخضراء وتحسين البيئة المدرسية .
وقال المدير التنفيذي في تالابي العقبة رامي عودة، انه وبالشراكة مع سلطة العقبة الخاصة ومديرية تربية العقبة وشركة النظافة وعدد من المتطوعين من طلبة المدارس و متطوعي مبادرة جواز سفر للنجاح ، تم اليوم زراعة 500 شجرة متنوعة في مدرسة العاشرة انطلاقاً من مسؤوليتهم المجتمعية ودعم مدارس العقبة لخلق البيئة التعليمة المناسبة وزيادة الرقعة الخضراء التي من شانها ابراز جمالية المدرسة والمدينة بكل مكوناتها وإزالة التشوهات عن الجدران ورسم لوحات جدارية معبرة .
واضاف عودة ان منتجع العقبة ساهم في العديد من المبادرات التي استهدفت طلبة المدارس واقامة بطولات رياضية شاطيئة اضافة الى دعوة مراكز ذوي االاحتياجات الخاصة لزيارة المنتجع والاستمتاع بالاجواء وتنفيذ العديد من المسابقات الترفيهية والترويحية .
وشارك في تنفيذ حملة الزراعة مدير تربية العقبة الاستاذ سالم عبدالرحيم ومدير مديرية تنمية المجتمع المحلي وسيم الجرابعة و مديرة العلاقات العامة بشركة اوربسير حنين الجارحي ومدير المدرسة إبراهيم علاوي والرسام بسام المجالي والمهندس خالد العضايلة وناصر المطري .






مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى