الشاشة الرئيسيةمحليات

“بمناسبة عيد الأم” الفايز يكرم الأمهات والموظفات في سلطة العقبة الخاصة

الغواص نيوز _ رعى رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف حميدي الفايز وبحضور أعضاء مجلس مفوضي السلطة، حفل تكريم الموظفات والأمهات العاملات في سلطة منطقة العقبة الخاصة احتفاءً بيوم الأم ويوم المرأة العالمي.

و في كلمته، هنأ الفايز جميع الموظفات والأمهات في سلطة العقبة بمناسبة اليوم العزيز المتمثل باحتفاء العالم بيوم المرأة و يوم الأم ،معرباً عن تقديره وشكره لجميع الموظفات في مختلف المديريات والأقسام على جهودهن الكبيرة لجعل العقبة منطقة جذب استثماري واقتصادي و سياحي ومحرك تنموي يأتي إليها المستثمرون والزوار من كافة أنحاء العالم.

بدورها قدمت مديرة وحدة أمانة السرّ في سلطة العقبة إيناس القسايمة ، بإسم جميع الموظفات عن شكرها وتقديرها لمعالي الرئيس وأعضاء مجلس المفوضين على هذا الحفل الذي جاء تقديراً لجهودهنّ وإسهاماتهن المميزة في بناء ودعم أسرهنّ وفي مسيرة عملهن المتميزة بالكفاءة والاقتدار

وأكدت قسايمة خلال كلمتها أن تواجد المرأة في العمل الى جانب الرجل يؤكد كفاءتها وقدرتها على التعامل مع كافة المعطيات ومتطلبات العمل ، متطرقة إلى العديد من الإنجازات التي وصلت لها وقدمتها المرأة العاملة في سلطة منطقة العقبة من مراكز قيادية وإدارية وأكاديمية ومواجهة العديد من التحديات والصعوبات والتغلب عليها.

من جانبهن أعربت موظفات السلطة عن شكرهن لرئيس وأعضاء مجلس المفوضين على التكريم الذي قدموه لهم حيث شكل حافزاً على التقدم وتطور مهارتهن من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات المتميزة في مجال عملهن.

يذكر أن حفل يوم الأم والمرأة الذي أقامته السلطة، قد لفته أجواء البهجة و الألفة ، كما تم تقديم عرض فنيًا فلكلوريا لمدينة العقبة، قدمته فرقة العقبة البحرية للفنون الشعبية، إضافة إلى عرض فيلم قصير للموظفات في مواقع عملهن تقديرا لجهودهن في السعي لتحقيق رؤية ورسالة وأهداف السلطة وخدمة المواطنين .

وفي ختام الحفل تم توزيع الهدايا الرمزية على الموظفات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى