الشاشة الرئيسيةمحليات

بخيت يخرج ٢٨ مشاركا بدورة مناولة المواد الخطرة ضمن احدث الطرق العالمية في ميناء العقبة.

الغواص نيوز _ رياض القطامين

ضمن الجهود المبذولة من شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ في عقد البرامج التدريبية المتخصصة، والتي ترفد الكوادر البشرية بالعلم والمعرفة، وبالتعاون مع نقابة ملاحة الأردن وإشراف مباشر من نقيب ملاحة الأردن الدكتور دريد المحاسنه تم عقد البرنامج التدريبي (مناولة البضائع الخطرة ضمن أحدث الطرق العالمية) لموظفي شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانىء بمشاركة من رؤساء مصالح مرفأ بيروت وطرابلس من دولة لبنان الشقيقة.

وقد أشرف على اعداد تنفيذ البرنامج التدريبي للدورة الكابتن محمد الدلابيح مدير نقابة ملاحة الأردن فيما حاضر بالمادة التدريبية المهندس مصطفى ابوعيشة وبتنسيق من المدرب أيمن الزغول.

وتم اختتام البرنامج التدريبي بحضور رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ومدير عام شركة العقبة لإدارة وتشغيل ونقيب ملاحة الأردن ومدير نقابة ملاحة الأردن بتكريم الخريجين وتسليم الشهادات لهم.

وثمن بخيت دور نقابة ملاحة الأردن كبيت خبرة في قطاع النقل البحري ودعم الموانىء الأردنية .

من جهة أخرى وعد نقيب ملاحة الأردن الدكتور دريد محاسنه بتقديم و تنفيذ المزيد من الدورات التدريبية لكوادر ميناء العقبة في مختلف المجالات مثل السلامه العامة والامن والجودة بهدف تحسين أداء الميناء والحفاظ على تنافسيته وقدراته التشغيلية .

من جانب اخر قال مدير عام شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانىء عبد المجيد القراله ان الإدارة تعكف على تنفيذ خطة تدريبية لتأهيل وتحديث قدرات العاملين في الموانىء مع شركات متخصصة وفي مقدمتها نقابة ملاحة الأردن.

وقدم الوفد اللبناني المشارك في الدورة الشكر والتقدير لنقابة ملاحة الأردن ونقيبها الدكتور دريد المحاسنة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة ومحتوى المادة التدريبية للدورة ومدى حاجة الموانىء اللبنانية لها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى