الشاشة الرئيسيةمحليات

المومني : المستشفى الإسلامي في العقبة يباشر أعماله في موقعه الجديد السبت القادم

الغواص نيوز _ رياض القطامين

قال اللواء المتقاعد الدكتور طارق المومني مدير عام المستشفى الاسلامي في العقبة أن المستشفى يواصل عمليات الرحيل من موقعه القديم إلى موقعه الجديد بكل انسيابية ، مؤكدا أن عمليات الرحيل ستنتهي ليل الخميس القادم على الجمعه.

وأكد ان العيادات الطبية المختلفة ستستقبل المراجعين في موقعها الجديد يوم السبت القادم وان بدء استقبال مرضى الطوارىء سيكون اعتبارا من منتصف ليلة الخميس على الجمعه الموافق 25و 26اذار الجاري.

وأضاف الدكتور المومني اننا نعلن عن عمليات الرحيل لإبلاغ الاخوة المواطنين والمراجعين ومتلقي الخدمات الطبية في محافظة العقبة ومن داخل المملكة وخارجها أن عمليات الرحيل جاءت بعد نقله نوعية في التحديث والتطوير للأدوات والآليات والكوادر ومرافق البنى التحتية والخدمات الطبية و الادارية في الموقع الجديد .

وأضاف المومني إن موقع المستشفى القديم سيقتصر عمله حاليا على الحالات الطارئة فقط لحين استقرار الأمور في الموقع الجديد بعد منتصف ليلة الخميس على الجمعة الموافق25و26اذار الحالي .

وقال ان الأسبوع الحالي اعتبارا من السبت وحتى الاربعاء سيشهد ذروة عمليات الرحيل لتكون ساعة الصفر التي نعلن فيها انتهاء الرحيل ليلة الخميس المقبلة .

وأوضح د. المومني ان عمليات الرحيل إلى الموقع الجديد تنفذ وفقا لخطة وضعت سابقا بالتنسيق المباشر مع رئاسة جمعية المركز الاسلامي الخيرية والزملاء في ادارة الميتسفى الاسلامي الشقيق في عمان ومع رؤساء الاقسام الطبية والتمريضية والفنية والإدارية كمنظومة متكاملة وان الامور تسير بكل سلاسة وسهولة.

وأضاف ان هناك تمارين وتدريبات للكوادر على الأجهزة في الموقع الجديد مثل الأكسجين والغازات الطبية والشفط والتعقيم والاشعة والمختبر وانظمة الحاسوب وكافة المرافق المكملة والمتصلة بالعمل الطبي اضافة الى والمطبخ والخدمات المساندة .

وقال د. المومني اننا ابلغنا كافة الجهات الرسمية المعنية بخطة وتوقيتات عمليات الرحيل لا سيما في مثل هذه الظروف حيث قانون الدفاع والحظر وما يترتب على ذلك من تداعيات تدعو الى التحوط والاحتراز.

وقال أن الأسبوع الحالي سيشهد جولات تعريفية لكوادر المستشفى على الأقسام في الموقع الجديد.

وأكد المومني انه سيعقد مؤتمرا صحفيا في الأيام القليلة القادمة للحديث عن حجم التحديث والتطوير والنقلة النوعية للمستشفى الإسلامي في العقبة من خلال الموقع الجديد وأن ذلك سيكون بعد الانتهاء من عمليات الرحيل وانتظام أعمال المستشفى بكامل فروعها في الموقع الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى