الشاشة الرئيسيةمحليات

الفايز يكرّم عاملين في سلطة العقبة .

الغواص نيوز _ كرم رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف حميدي الفايز الإثنين عدداً من العاملين في السلطة من مختلف الجهات بمناسبة عيد العمال العالمي الذي صادف الأول من أيار في كل عام .
وعبر الفايز، بحضور نائب الرئيس مفوض الاقتصاد المهندس حمزة الحاج حسن والمفوض المالي والإداري محمد أبو طالب ومفوض الشباب وريادة الأعمال رمزي الكباريتي والمدير الإداري في السلطة الدكتور صبري الرفوع، عن اعتزاز السلطة وتقديرها بدور كافة العاملين في السلطة وبجهودهم المتميزة لخدمة مؤسستهم والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
داعياً العاملين المكرميّن أن يكونوا إنموذجا يحتذى به في العطاء والتميز و أن يكون هذا التكريم حافزاً لهم ولزملائهم لبذل المزيد من العطاء والإخلاص في العمل والتميز.
وأثنى الفايز على الجهد الكبير الذي تسخره كافة كوادر وعمال الوطن بمختلف الميادين والوظائف ، حيث يبذلون أقصى ما عندهم من تفانٍ وإخلاص ، ما ينعكس هذا على مدينة العقبة خصوصا وفي الإقليم بشكل عام ، مشيراً إلى أن كل عامل يخدم بإخلاص يستحق منا تكريمه مهما كان عمله ورتبته، مذكرًا بأننا جميعا في خدمة مدينتنا و أهلها كي نبني على الانجازات و نعظمّها ، وما كان ذلك إلا بسواعد العاملين المتفانين كلُ في موقعه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى