الشاشة الرئيسيةمحليات

الفايز يؤكد على اهمية التشاركية مع المجتمع المحلي في العقبة

الغواص نيوز
د.عبدالمهدي القطامين

اكد رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف حميدي الفايز على ضرورة تشاركية المجتمع المحلي في العقبة في تنفيذ استراتيجية السلطة الهادفة الى ان تكون العقبة مقصدا سياحيا واستثماريا للاردنيين ولكافة المستثمرين والزوار من مختلف دول العالم
واضاف اثناء حديثه لبرنامج يسعد صباحك الذي يبثه التلفزيون الاردني من العقبة اليوم الجمعة ان العقبة تشكل رؤية ملكية سامية استشرفت المستقبل واننا جميعا نسعى لترجمة هذه الرؤية على ارض الواقع مشيرا الى الاهمية الخاصة التي يوليها سمو ولي العهد الامير الحسين ومتابعاته الحثيثة لما ينفذ في العقبة وعلى كافة محاور العمل الاقتصادي والاجتماعي.
واشار الفايز الى النمو المتزايد في الحركة السياحية للعقبة خلال العام الماضي والشهر الاول من هذا العام والذي يؤكد على قدرة العقبة وتنافسيتها في المجال السياحي .
وبين ان العقبة ليست سياحة فقط وانما منظومة اقتصادية متكاملة ولوجستية واستثمارات مختلفة تسعى كلها لتكون العقبة ليس رافدا اقتصاديا للعقبة فقط وانما للاقتصاد الوطني على وجه العموم .
ودعا الفايز كافة المواطنين الى استغلال فرصة كرنفال العقبة السياحي “الدفا جنوبي ” لزيارة العقبة والاستمتاع بطقسها الجميل اضافة الى التسوق والذي توفره المئات من المحلات التحارية باسعار مخفضة خلال فترة الكرنفال والتي تستمر حتى الثاني عشر من شباط القادم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى