الشاشة الرئيسيةمحليات

لقاء يبحث خطط واستعدادات “سلطة العقبة” والقطاع الفندقي خلال المرحلة القادمة

الغواص نيوز _ محمد الخوالدة _ قال مفوض السياحة والبيئة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور نضال المجالي أن السلطة تعتمد في رؤيتها ومنهجها سياسة التواصل الميداني واللقاءات المباشرة مع جميع القطاعات السياحية والعاملين فيها .

جاء ذلك خلال اللقاء الذي نظمته مديرية السياحة في سلطة العقبة ولقاءها لممثلي فنادق العقبة من فئة (4 ,3 ,2 , 1) نجوم وغير المصنفة ، لبحث ومناقشة خطط سلطة منطقة العقبة الخاصة لنهاية العام الحالي والقادم الى جانب الاستعدادات لاستقبال زوار عطلة عيد الأضحى المبارك .

وأضاف المجالي، ان هناك توجيهات لمديرية السياحة بضرورة متابعة كافة قضايا ومتطلبات القطاع السياحي وتقديم كافة التسهيلات اللازمة التي تضمن تقديم أفضل الخدمات السياحية في مدينة العقبة وتسريع ومتابعة معاملات القطاع ضمن مديريات السلطة.

وأكد المجالي ، ان هذا الاجتماع يأتي استمرارا لنهج تعزيز مبدأ التشاركية مع القطاع الفندقي في مدينة العقبة ووضع الخطط اللازمة لإنجاح الفعاليات السياحية والوقوف على متطلبات القطاع ومشاكلة معززا ضرورة الاستمرار بتقديم العروض التشجيعية والارتقاء بالخدمات المقدمة للسائح والزائر.

من جهتهم بحث ممثلي الفنادق خلال الاجتماع سبل التعاون والتشارك في تفادي الملاحظات التي تم تسجيلها خلال العطل والاعياد السابقة من قبل النزلاء والزوار وتقديم أفضل الخدمات الفندقية والسياحية التي تساهم في إظهار العقبة كوجهة سياحية مميزة محليا وعالميا.

وحضر اللقاء الذي عقد في فندق الكابتن العقبة عدد من العاملين في مديرية السياحة ووحدة متابعة تنفيذ استراتيجية السلطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى