اقتصادالشاشة الرئيسية

الضمان الاجتماعي توقع اتفاقية مع شركة الأسواق الأولى لتوفير نافذة لها داخل مجمع (النافورة مول) في العقبة


الغواص نيوز

وقعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي مع شركة الأسواق الأولى المملوكة لشركة الأسواق الحرّة الأردنية إتفاقية بهدف توفير مركز خدمة داخل مجمع مول النافورة في العقبة لتقديم خدمات الضمان الاجتماعي.
وبموجب الاتفاقية التي تم توقيعها في مبنى شركة الأسواق الحرة الأردنية ستقوم شركة الأسواق الأولى المملوكة لها بتوفير موقع لمركز الخدمة داخل مبنى مجمع مول النافورة لتقديم الخدمات للمؤمن عليهم وجمهور المؤسسة.
وقال مدير عام مؤسسة الضمان الاجتماعي الدكتور حازم الرحاحله أن هذه الاتفاقية ستوفّر الوقت والجهد على متلقي خدماتها من المواطنين والمؤمّن عليهم خصوصاً مع توفير المؤسسة لغالبية خدماتها إلكترونياً مما يستدعي حاجتها إلى توفير نوافذ مختلفة لتوعية المواطنين بمختلف مواضيع الضمان الاجتماعي إضافة إلى تعريفهم بالخدمات الإلكترونية وآلية الاستفادة منها.
وأشاد الرحاحلة بدور شركة الأسواق الأولى في توفير موقع خاص لمؤسسة الضمان الاجتماعي داخل مجمع مول النافورة في العقبة لتقديم مختلف خدمات الضمان الاجتماعي، مضيفاً أن هذه النافذة ستكون الثالثة للمؤسسة في المجمعات التجارية بعد نافذة الضمان في مجمع مكة مول ومجمع الاستقلال مول.
من جانبه أعرب رئيس مجلس إدارة شركة الأسواق الحرة/ رئيس هيئة مديرين الأسواق الأولى معالي الدكتور عزّالدين كناكرية عن أهمية الإتفاقية بين الجانبين والتي تعتبر كأحد المسؤوليات المجتمعية التي تقوم بها الشركة تجاه عملاءها بما يكفل حصولهم على الخدمات التي توفّرها مؤسسة الضمان الاجتماعي، والتي تعزّز مفهوم الشراكة بين القطاعين العام والخاص كما أنها ستمكّن المواطنين وزوّار (المول) من الاستعلام عن مختلف منافع وخدمات الضمان الاجتماعي.
وأكّد الرئيس التنفيذي لشركة الأسواق الحرة الأردنية /نائب رئيس هيئة مديري الأسواق الأولى عطوفة المهندس هيثم المجالي على أهمية الشراكة مع مؤسسة الضمان بصفتها مؤسسة وطنية تعزز مجالات الحماية الاجتماعية في المملكة وتوفر الأمان الاجتماعي للقوى العاملة، مشيراً إلى أن هذا “المركز” الذي سيتم توفيره يعتبر نافذة جديدة للعاملين وأصحاب العمل للإستفسار عن مختلف مواضيع الضمان الاجتماعي خلال ساعات العمل المعتمدة داخل (المول)، مبدياً استعداد الشركة للتعاون مع المؤسسة فيما يخدم المواطنين وتسهيل الخدمات المقدمة لهم.
المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي
المركز الإعلامي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى