الشاشة الرئيسيةمحليات

السائحة ماريا فرناندا تستعيد عافيتها بعد علاج بجهاز الضغط العكسي في مستشفى الأمير هاشم العسكري

الغواص نيوز
العقبة-رياض القطامين

تعرضت السائحة ماريا فرناندا لحادث أثناء ممارستها رياضة الغطس في العقبة واصيبت بعد خروجها من البحر لانخفاض في الضغط من الدرجه الثانيه.

و تم نقلها بزمن قياسي بإشراف الاتحاد الملكي الأردني للرياضات البحرية وبالتنسيق مع منظمة DAN الى مستشفى الأمير هاشم بن عبدالله الثاني العسكري الذي قدم مشكورا الاسعافات المطلوبه لمثل هذه الحالات وادخلها فورا إلى جهاز الضغط العكسي .

وقد تمت متابعة الحالة بإشراف طبي متميز من خلال عطوفة العميد الدكتور ماجد الصرايرة مدير المستشفى ورئيس قسم الضغط العكسي الرائد رضوان السلامين والنقيب عويد الطراونة والملازم مهند الطراونه ومتابعة من رئيس مجلس إدارة الاتحاد الملكي الأردني للرياضات البحرية وأعضاء مجلس الإدارة ومتابعة متواصلة طوال فترة مكوثها بالمستشفى من قبل امين سر الاتحاد المهندس مسلم كريشان وقام رئيس الاتحاد محمد المغربي وعضو مجلس إدارة الاتحاد حنان الكفاوين بزيارة السائحة والاطمئنان على صحتها وتوفير مايلزم لها لحين مغادرتها المملكة.

وتأتي إجراءات الاتحاد تطبيقا للاتفاقية الموقعه مع الخدمات الطبية الملكية والقاضية بمعالجة الغواصين الحاصلين على كتاب تحويل من الاتحاد الملكي للرياضات البحرية للعلاج بمستشفى الأمير هاشم العسكر ي ويتكفل الاتحاد بدفع المبالغ المرتبه على هذا العلاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى