الشاشة الرئيسيةمحليات

الدفاع المدني يتعامل مع 122 حريقا خلال موجة الحر

الغواص نيوز

تعاملت كوادر الدفاع المدني مع 1381 حادث إسعاف و122 حريقا و126 حادث إنقاذ خلال موجة الحر التي تتعرض لها المملكة، وفق ما أكد مدير إدارة الٍإسعاف والمساندة الإنسانية في مديرية الدفاع المدني أحمد الشلول.

وقال الشلول، الاثنين، إن الكوادر تعاملت أيضا مع حريق محول كهرباء نتيجة الأحمال الزائدة وارتفاع في درجات الحرارة بحسب قناة المملكة

وتبقى درجات الحرارة الاثنين، أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي 7-9 درجات مئوية، وتكون الأجواء جافة بوجه عام، وحارة في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة جداً في باقي مناطق المملكة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية في تقريرها، من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة، ومن ترك الأطفال في المركبات المغلقة، ومن ترك المواد القابلة للاشتعال داخل المركبات، ومن احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

وبحسب التقرير، تبقى المملكة حتى الخميس، تحت تأثير الموجة الحارة، وتكون الأجواء جافة وحارة في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة جداً في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى