الشاشة الرئيسيةمحليات

الخلايلة: لم تسجل بعثات الحج الأردنية اي حادثة تذكر

الغواص نيوز _ رياض القطامين

أكد وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية رئيس بعثات الحج الأردنية وحجاج فلسطينين 48 للديار المقدسة عدم تسجيل اي حادثة تذكر للحجاج الأردنيين في الديار المقدسة منذ وصولهم للديار المقدسة.
وأضاف الخلايلة لدى إطلاعه على الخدمات المقدمة لبعثة حجاج الديوان الملكي الهاشمي لأسر الشهداء اليوم الأربعاء رافقه فيها مدير عام دائرة الحج والعمرة المهندس مجدي البطوش ورئيس البعثة الاعلامية المرافقة للحجاج الأردنيين الزميل جميل البرماوي وعدد من المسؤولين بالبعثات الأردنية أن جلالة الملك عبدالله الثاني يولي أبناء شعبه الرعاية الكاملة، ومن هنا جاءت مكرمة بعثة الحج من خلال الديوان الملكي لأسر الشهداء لتمكينهم من اداء الفريضة.
وأشار إلى أننا ملتزمون كوزارة أوقاف بالقيام بكل ما أمكن لتقديم الخدمات المختلفة لجميع حجاج المملكة الأردنية الهاشمية، ونحن نسير بتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، مبديا استعداد الوزارة لتقديم كل ما يحتاجه حجاج بعثة الديوان الملكي الهاشمي من خدمات.
من جانبه أكد رئيس بعثة الديوان الملكي الهاشمي يزن أبو زيد أن جميع حجاج البعثة بخير، حيث وجهنا جلالة الملك عبدالله الثاني لتقديم افضل الخدمات تكريما لهم ولابنائنا الشهداء الذين قدموا أروحاهم دفاعا عن وطننا العزيز، داعيا الله تعالى أن يتقبل طاعاتهم.
واضاف ابو زيد أن حجاج بعثة الديوان الملكي سيتم تفويجهم مساء غدا إلى جبل عرفة لمواصلة أداء شعائر الحج يوم عرفة ومن ثم في مزدلفة ومنى متمنيا عودتهم وجميع حجاج المملكة الأردنية الهاشمية لأرض الوطن سالمين.
بدورهم عبر حجاج البعثة عن شكرهم وتقديرهم لجلالة الملك وولي عهده الأمين على هذه المكرمة الملكية السامية، وكذلك الجهود التي بذلها الديوان الملكي الهاشمي في توفير كافة الخدمات لأعضاء البعثة، ودور وزارة الأوقاف المشهود لها في رعاية الحجاج الأردنيين.
كما اكدوا أن جميع الخدمات متوفرة، ولا يوجد لديهم أي ملاحظات تُذكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى