الشاشة الرئيسيةرياضة وشباب

الحديد: الانتخابات عززت الصف الفيصلاوي وهدفنا أبطال آسيا

الغواص نيوز
أكد رئيس النادي الفيصلي المنتخب حديثا نضال الحديد، أن فوز سيدتين بعضوية مجلس إدارة النادي، يشكل سابقة تاريخية في الأندية المحلية، ويعد أمرا مهما، لافتا إلى دورهما الفاعل والمنتظر في مجلس الإدارة.
وقال الحديد أن الإدارة المنتخبة ستعقد اجتماعا خلال اليومين المقبلين، لتوزيع المناصب الإدارية بين الأعضاء الفائزين، حيث سيتم اختيار نائبا للرئيس وامينا للسر وامينا للصندوق وناطقا إعلاميا ورؤساء لجان.
وجدد الرئيس المنتخب الحرص على العمل بروح الفريق الواحد رئيسا وأعضاء بما يخدم كيان النادي.
وقال: الانتخابات انتهت، وأصبحنا نعمل ككتلة واحدة خصوصا أن الانتخابات أفرزت مجموعة من القامات الإدارية والفنية، والتي سيكون لها دور في تطوير عمل النادي خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن فوز سيدتين في مجلس الإدارة للمرة الأولى في تاريخ الأندية الأردنية، إضافة جديدة للنادي وتعد في مصلحة الكرة النسوية الأردنية، وسيكون للثنائي لانا الجغبير وعروب الصلاحين دور فاعل في مجلس الإدارة.
وأكد الحديد ان الانتخابات وحدت الصف الفيصلاوي، وأثبتت وقوف الجماهير الفيصلاوية الاصيلة خلف النادي، مشيرا إلى أن فريق الكرة سينال اهتماما كبيرا من الإدارة خلال الفترة المقبلة، خصوصا في تأمين الرخصة الآسيوية والمشاركة في دوري ابطال اسيا بشكل متميز ويليق باسم النادي.
وأشاد الحديد أيضا بفوز النائبين د. نصار الحيصة ود. نمر السليحات، بثقة عمومية الفيصلي.
وحظيت الانتخابات التاريخية للفيصلي، بمشاركة 1954 عضوا في الاقتراع من أصل 2034 عضوا، لتكون النسبة الأعلى في تاريخ انتخابات الأندية الأردنية (96 %)، حيث حصدت كتلة الحديد 6 مقاعد في مجلس الإدارة عن طريق: أحمد وريكات، فراس حياصات، عروب العبادي، أحمد عواد، النائب نصار الحيصة، النائب نمر السليحات، فيما نالت كتلة سليمان العساف، 4 مقاعد عن طريق أحمد قطيشات، فراس وريكات، لانا الجغبير، وعبد المحسن المعايطة.
وكان رئيس كتلة أبناء الزعيم والذي خاض انتخابات الرئاسة ولم يحالفه الحظ سليمان العساف، قد قام بزيارة مقر النادي لتقديم التهاني للحديد وأعضاء المجلس الجديد، وأكد في حديث امام المهنئين، ان الفيصلي يجمع ولا يفرق واسرته دائما تعمل بروح الفريق الواحد، وهدفها مواصلة تحقيق الإنجازات، ورد الحديد بأن العساف سيبقى سندا له واخا مقدرا.
وشهد مقر النادي توافد العديد من الشخصيات الوطنية والرياضية وادارات الأندية والجماهير وخصوصا جمهور الفيصلي، لتقديم التهاني والتبريكات للحديد ومجلس الإدارة. الغد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى