الشاشة الرئيسيةمحليات

الأرصاد”: حالة من عدم الاستقرار الجوّي الجمعة

الغواص نيوز – قال مدير إدارة الأرصاد الجوية رائد رافد آل خطاب إن الأردن سيتأثر نهار الجمعة بحالة من عدم الاستقرار الجوّي.

وبين ، أن أجواء باردة نسبياً وغائمة جزئيا إلى غائمة أحيانا تسود في النهار، ويتوقع سقوط زخات من المطر على فترات في أماكن مختلفة من المملكة قد يصحبها الرعد أحياناً والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

“وتمسي الأجواء ليل الجمعة غائمة جزئيا، وباردة في أغلب المناطق، مع بقاء فرصة لسقوط زخات خفيفة من المطر في أجزاء متفرقة من البلاد والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة”، وفق آل خطاب.

وحذر من خطر تشكل الضباب في ساعات الصباح والليل المتأخر فوق المرتفعات الجبلية والسهول، والانزلاق على الطرقات التي قد تشهد هطولا مطريا، واحتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

ونوه بأنه ولمتابعة آخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo على شبكة الإنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو الاتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191، أو عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى