الشاشة الرئيسيةرياضة وشباب

اختتام بطولة علمنا عالِ لكرة القدم الخماسي لليافعين في مركز شباب العقبة

الغواص نيوز _ محمد الخوالدة_ رعى مدير شباب العقبة الدكتور مخلد المجالي امس حفل اختتام بطولة علمنا عالِ لكرة القدم الخماسي لليافعين والتي عقدت في مركز شباب العقبة بمناسبة الاحتفالات الوطنية باليوم الوطني للعلم الاردني وبمشاركة 12 فريق من الفئات العمرية 10-15 سنة ذكور من أعضاء المركز.

وبدء الاحتفال باستعراض فقرة شبابية رياضية لحملة العلم الاردني وسط ترحيب وتصفيق من اللاعبين مؤكدين إعتزازهم ومحبتهم مفتخرين بمسيرة يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الامين حفظهما الله نحو مستقبل واعد ومشرق.

وقال المجالي أن البطولة تعزز قيم الولاء والانتماء للوطن ومليكه وتنمي روح المواطنة الفاعلة من خلال الاهتمام بالشباب، وان علينا مسؤولية حمل الراية والعلم الاردني خفاقا عاليا في كل الميادين .

من جهته اكد رئيس مركز شباب العقبة عامر بنيان أهمية الاهتمام بفئة اليافعين وتقديم أفضل الخدمات بما في ذلك الرياضية والشبابية على حد سواء ، حتى نخرج بشباب واعٍ منتم لوطنه معززا بالعلم والمعرفة والصحة ، وما يقدمه المركز من أنشطة ضمن محور الشباب والرياضة والصحة البدنية لهي من أهم محاور الاستراتيجية الوطنية للشباب.

وقال مدير البطولة الكابتن حابس عياد ان توجه واهتمام المركز لتطوير القدرات والمهارات الرياضية لليافعين والاهتمام بهم ودعم للأنشطة الرياضية ركيزة أساسية في تنمية روح العمل الجماعي والعطاء والمسؤولية وتنمية القيم الاخلاقية.

وفي ختام البطولة وزعت الميداليات والجوائز والهدايا على الفرق الفائزة وعلى واخذ الصور التذكارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى