الشاشة الرئيسيةمحليات

ائتلاف الاحزاب القومية واليسارية: العدوان على غزة يستهدف كل العرب

الغواص نيوز

ندد ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية، بالعدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة، قائلا إن العدو الصهيوني لا يستهدف فلسطين العربية وحدها، بل أقطار الأمة العربية، ولن يكون أي قطر عربي بمنأى عن الخطر الصهيوني.

وأكد الائتلاف في بيان صحفي، السبت، دعمه المقاومة، مشيرا في ذات السياق إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية شريكة للعدوّ الصهيوني في جرائمه.

وتاليا نصّ البيان:

يقوم العدو الصهيوني الغادر بشن عدوان ارهابي اجرامي بشع على شعبنا الفلسطيني بعامة وعلى قطاع غزة بخاصة، حيث ترتكب حكومة الارهابي “لابيد” وجيش العدو الصهيوني جرائم دموية يستخدم فيها كل انواع الاسلحة الجوية بخاصة ضد شعبنا بأطفاله وشيوخه ونسائه وشبابه وقيادات المقاومة ، حيث اسفر هذا العدوان الارهابي عن اغتيال قائد عسكري في حركة الجهاد الاسلامي الشهيد تيسير الجعبري.

تقوم حكومة لابيد الارهابية على هذا العدوان في ظل الصراع حول التنافس في الانتخابات المقررة في تشرين الثاني القادم بالدم الفلسطيني، مثلما تصدر ازمتها مع غاز لبنان الى قطاع غزة والضفة الغربية.

ونؤكد امام صمود شعبنا العربي الفلسطيني وتقديم الشهيد تلو الشهيد والجريح تلو الجريح والاسير تلو الاسير ومجريات الاحداث الناجمة عن العدوان، حيث تقوم المقاومة بالرد على العدوان بكل قوة وشجاعة واقتدار. ان العدو لن ينجح في تحقيق اهدافه من هذا العدوان المتجدد فالمقاومة لن تهزم وارادة الشعب لن تكسر وسيبقى شعبنا صامدا مقاتلا مقاوما ببسالة في مواجهة العدو الصهيوني بعزيمة لا تلين رغم القتل والتدمير والارهاب الذي يمارسه العدو الصهيوني.

سيحقق شعبنا الانتصار والنصر على العدو رغم التطبيع والمطبعين ونقول للمطبعين ان العدو الصهيوني سيبقى عدوا يستهدف الامة العربية لان العدوان والارهاب والقتل متجذر في العقيدة الصهيونية وان العدو الصهيوني لا يستهدف فلسطين العربية وحدها بل اقطار الامة العربية ولن يكون اي قطر عربي بمنأى عن الخطر الصهيوني ولن تنفع معاهدات او اتفاقيات مع عدو حاقد طامع في ارض هذه الامة وثرواتها.

ونؤكد لشعبنا العربي الفلسطيني ان احرار الامة العربية معكم تشد ازركم وتشارككم الالم والوجع الناجم عن العدوان والحصار سواء أكان هذا العدوان صهيونيا ام امريكيا وعندما نقول امريكيا فإننا نعني قيام الادارات الامريكية شريكة العدو الصهيوني بتقديم كل انواع الدعم العسكري والسياسي والاقتصادي للعدو.

المجد والخلود للشهداء الابرار

الشفاء العاجل للجرحى والحرية للاسرى والمعتقلين.

والنصر للمقاومة التي تواجه العدو والعدوان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى