اقتصادالشاشة الرئيسية

أيلة تنهي استعداداتها لاستقبال ضيوف العقبة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك

الغواص نيوز _ محمد الخوالدة

أنهت شركة واحة أيلة للتطوير اللمسات الأخيرة على تحضيراتها لاستقبال الزوار والسياح في عطلة عيد الأضحى التي تتضمن عدة أنشطة وفعاليات مميزة تضمن تجربة لا تنسى لكافة أفراد العائلة.

وتستقبل أيلة ضيوفها بباقة منوّعة من الفعاليات والبرامج على مدار أيام عطلة عيد الأضحى المبارك تكفل قضاء أمتع الأوقات والاحتفال بأعضاء أسرتها من القاطنين وزائري أيلة، بتوفير تجارب ثرية على مدار العام.

وتمزج فعاليات موسم عطلة عيد الأضحى في أيلة هذا العام ما بين الاسترخاء والمرح، والفعاليات الخاصة بالأطفال والألعاب المائية، إضافة إلى السهرات المميزة والعروض المبتكرة.

ويتزامن تدشين فعاليات عيد الأضحى مع افتتاح عدة مرافق ومحال حديثة في أيلة تشمل محالا تجارية في قرية المرسى القلب النابض لأنشطة التسوق في أيلة، تكفل تقديم جميع الخدمات للزوار تضم بين جنباتها، مطعم ديرتنا الذي يقدم باقة متنوعة من المأكولات الأردنية والعربية التراثية الأصيلة في جو مميز يعكس الطابع العربي الأصيل، بالإضافة إلى Raw & Bowl’d الذي يقدم قائمة خيارات من الطعام والمشروبات الصحية، وعيادة روحي للصحة التي توفر خدمات تمتد من عيادة الطوارئ، وفحوصات الصحة والعافية إلى خدمات العناية بالبشرة، والعلاجات الوريدية، والعلاج بالهرمونات البديلة التي تستهدف الصحة الجسدية والعقلية والروحية.

وأعرب المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين عن سعادته باستضافة الزوار والسياح في فعاليات مبتكرة خلال عيد الأضحى المبارك، ضمن التزام أيلة بتقديم القيمة المضافة لقطاع السياحة في العقبة وعلى المستوى الوطني، من خلال توفير منصة للأنشطة المميزة للسياح والزوار، تستقطب اهتمامات الباحثين عن تجارب مختلفة.

وأضاف المهندس دودين: “متحفزون للبناء على مؤشرات النمو والنجاح في القطاع السياحي خلال النصف الأول من العام 2022، ونتطلع لاستقبال الضيوف مع اعدادنا لقائمة واسعة من العروض والفقرات، تسهم في استقطاب السياحة الداخلية والخارجية”.

التحضيرات الخاصة بعيد الأضحى شملت أيضاً استقبال الضيوف في قرية المرسى عبر أنشطة تسوق وخدمات ضيافة مميزة، وفعاليات خاصة داخل نادي شاطئ B12 تضم تلك الخاصة بالأطفال والكبار تمتزج فيها خدمات ضيافة يوفرها النادي لمرتاديه، كما يقدم مطعم سيليكا “Silica” بين أروقته عروضاً جذابة، وكل ذلك وسط بيئة داخلية توفر أعلى المعايير الصحية، الأمان، والحماية.

وأزدانت مسطحات أيلة الخضراء ومرافقها المنوعة استعدادا لاستقبال الضيوف، وسط أجواء الحفاوة المعهودة، مع خدمات على سوية وجودة رفيعة، تكفل للمقيمين والضيوف قضاء أوقات من الدهشة والمتعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى