الشاشة الرئيسيةمحليات

“أيلة” تدعم تجهيز عيادة تغذية في مديرية صحة العقبة

الغواص نيوز

في إطار سعيها المستمر لخدمة المجتمعات المحلية التي تعمل بها، أعلنت شركة واحة أيلة للتطوير عن دعمها لمركز صحي مدينة العقبة من خلال تجهيزعيادة تغذية وتوفير كافة الأجهزة والمستلزمات اللازمة لها.
وتأتي هذه المبادرة من قبل “أيلة” تنفيذاً لاستراتيجية مسؤوليتها المجتمعية التي تقوم على دعم وتمكين القطاعات ذات الأثر المستدام وفي مقدمتها القطاع الطبي في مدينة العقبة ، لذا جاء تجهيز عيادة التغذية بهدف تثقيف وزيادة وعي المجتمع حول التغذية الصحية السليمة التي تعد أحد مقومات بقاء الإنسان على قيد الحياة واستمرار نمو وعافيته .
وأعرب المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين، عن فخره بتنفيذ هذه المبادرة التي تحمل بين طياتها أهدافاً نبيلة نسعى من خلالها إلى تعزيز وعي المجتمع حول أهمية الغذاء وعلاقته في بعض الحالات المرضية مع تسليط الضوء على أنماط الحياة الصحية والتغذية الصحية والسليمة في الحفاظ على صحة الإنسان وسلامته.
من جانبه، أثنى مدير مديرية صحة العقبة ، الدكتور جمال عبيدات، بالدور المجتمعي والوطني المسؤول الذي تمارسه أيله منذ انطلاقتها في السوق الأردني، مشيراً إلى أن أيلة أدركت أهمية دعم القطاع الصحي ودوره في رفع جودة حياة الناس وبناء مجتمع أكثر صحة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى