الشاشة الرئيسيةمحليات

وفد فرنسي يطلع على تجربة “خدمات المدينة” في سلطة العقبة الخاصة

الغواص نيوز _ استقبل مدير الخدمات المهندس علاء الرواشدة في مبنى خدمات المدينة التابع لسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وفداً من رؤساء البلديات في الجمهورية الفرنسية للاطلاع على واقع العمل الخدمي البلدي المقدم في مدينة العقبة .
و قدم الرواشدة إيجازاً للوفد عن عمل الخدمات المقدمة في المدينة والتي تأتي ضمن توجيهات مفوض المدينة والاقليم في سلطة العقبة عبدالله النجادات لأعمال النظافة وحفظ البيئة وإدامة المرافق وتخضير مدينة العقبة.
ورافق رئيس قسم الخدمات العامة الدكتور جبريل الخطيب الوفد في جولة ميدانية شملت منطقة ساحة الثورة العربية واستعرض مراحل تنمية وتطوير المنطقة للحفاظ على البيئة والموروث الثقافي والتاريخي و السياحي.
من جهته قدم رئيس قسم الصحة المهندس مؤيد الخطيب خلال زيارة الوفد لمحطة التنقية شرحاً عن ألية و إعادة تدوير المياه وسبل استخداماتها وتطبيقها عبر أعلى المعايير البيئية ورفع معدل إنتاج المياه المعالجة .
وبدوره اشاد رئيس الوفد الزائر بمتانة العلاقات الأردنية – الفرنسية ، معربا عن سعادته بهذه الزيارة ، مثنياً على حفاوة الترحيب والاستقبال ومؤكدا على أهمية إدامة التعاون بين الجانبين في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى