اقتصاد

ميناء حاويات العقبة يدعم 18 مبادرة محتمعية بنصف مليون دينار

الغواص نيوز -رياض القطامين

كشفت شركة ميناء حاويات العقبة عن إنفاق أكثر من نصف مليون دينار على مبادرات مجتمعية في العقبة انسجاما مع الرسالة الاجتماعية للشركة ودورها في تنمية المجتمع المحلي وتحقيقا للاثر الاجتماعي للشركة .

وقالت الشركة انها تعاملت مع أكثر من 18 مبادرة مجتمعية ليتوازى تحقيق النمو على مستوى العمل مع الاثر الاجتماعي الايجابي من منطلق الاهتمام برفاهية المواطنين في العقبة والمناطق المجاورة لها .

واضحت الشركة انها نسعى لتطوير معيشة آلاف من الافراد الذين يعيشون بالعقبة والمناطق المجاورة بهدف الوصول إلى مجتمع متوازن تتاح فيه الفرص للجميع لاسيما التعليم والصحة.

وأكدت الشركة على حرصها على مشاركة المجتمعات المحلية لتقديم إسهامات كبيرة من شأنها خلق قيمة مشتركة وتحسين نوعية حياة
للافراد عبر دعم عدد من أهداف التنمية المستدامة التابعة للامم المتحدة بشكل غير مباشر من خلال محفظة استثمارات الشركة الواسعة والاستمرار في تطوير تحقيق رؤية الاردن الوطنية لعام 2025 .

وقالت الشركة انها تركز في نهجها على التعليم والرعاية الصحية والاهتمام بالبيئة والتبرعات ورعاية الفعاليات والمشاركة المجتمعية.

وقالت ان لجنة المسؤولية المجتمعية في الشركة تدير عدة أنشطة مجتمعية وتقيّم نجاح كل مشروع، وذلك
لضمان توافقها مع أهداف الشركة وغاياتها وانسجام ذلك كله مع توجهات الدولة في خلق تنمية مستدامة في إشارة عدة حملات تصدرها حملة أهل الخيرودعم المستلزمات المدرسية و حملة بطانيات الشتاء
والحقائب المدرسيةوتجديد المدارسواليوم الطبي وتكية أم علي وتعنى الشركة بالاستثمارات المجتمعية
على مدار السنوان الماضية وتخصص نسبة من الأرباح لدعم هذه الاستثمارات

كما تدعم شركة ميناء حاويات العقبة المناطق المجاورة ليكون لها تأثيراعلى المجتمعات المحيطة بها، وبالتالي فإنها تدخل في شراكات ايجابية مع منظمات غير حكومية ومنظمات مجتمعية في العقبة والمناطق المحيطة بها وتهدف هذه الشراكات
ً من مبادرات المسؤولية المجتمعية الى الحصول على تأثير أكثر عمقاًواوسع نطاقا بالشركة، مما يخلق قيمة أعلى تحسين التكلفة في الوقت نفسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى