الشاشة الرئيسيةفكر وثقافة

منتدى العقبة للابداع الثقافي و الشبابي ينتخب هيئة ادارية جديدة بالتزكية .

الغواص نيوز
اجتمعت اليوم الهيئة العامة لمنتدى العقبة للابداع الثقافي والشبابي وبحضور مدير ثقافة العقبة طارق البدور حيث تمت مناقشة التقارير الإدارية والمالية واستعراض الخطط والبرامج المنوي تنفيذها وتم الاتفاق على انتخاب الهيئة الجديدة للمنتدى بالتزكية على النحو التالي: احمد وليد المجالي رئيسا ، المحامي معاذ المحاريق نائب الرئيس، عمر العشوش امين الصندوق، يحيى سويلم امين السر، محمد البشابشة وخالد سنجلاوي ومنى خليفات اعضاء.

وقال رئيس المنتدى احمد وليد المجالي أن المنتدى يحرص على تعزيز مشاركة الشباب والمجتمع المحلي في الحراك الثقافي الفاعل والحقيقي وأهمية التشاركية والتشبيك مع مختلف مؤسسات الدولة والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع والاعلام لتحقيق تكاملية في تقديم مبادرات ثقافية وابداعية رائده. و حظي المنتدى بدعم من صندوق دعم الجمعيات الخيرية لأكثر من مشروع هدفها دعم الطاقات الشبابية في محافظة العقبة.
وأكد مدير ثقافة العقبة طارق البدور دعم الوزارة المطلق للجمعيات الثقافية والمبدعين وتعزيز دور الشباب الفاعل في تحريك عجلة التنمية الثقافية خصوصا ان المئوية الثانية للدولة الأردنية تعتمد بشكل أساسي على الشباب .
ويذكر أن منتدى العقبة للإبداع الثقافي والشبابي جمعية شبابية ثقافية تطوعية تأسست عام 2009 تحت مظلة وزارة الثقافة بهدف تفعيل الطاقات الشبابية وتنمية المواهب الثقافية وتعزيز روح العمل التطوعي والإبداع وتفعيل التبادل الثقافي والشبابي على المستوى العربي والدولي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى