الشاشة الرئيسيةمحليات

ممثلة الأمم المتحدة للطفولة في ضيافة مبادرة عالم ايجابي في العقبة

الغواص نيوز

استقبل اعضاء مبادرة عالم ايجابي في العقبة ممثلة الأمم المتحدة للطفولة تانيا شابويزات والمدير التنفيذي لمركز تطوير الأعمال نايف ستيتيه .

وتأتي الزيارة ضمن جوله تقوم بها شابويزات وستيتيه للجنوب.

واطلع الحضور على الحديقه المروريه الأولى من نوعها في العقبة والتي تعمل على انشائها منذ اكثر من شهر مبادرة عالم ايجابي ومدارس العقبة الدوليه بالتعاون مع مركز تطوير الأعمال والشرطة المجتمعيه وإدارة السير في العقبة وبمشاركة خريجين من برنامج التشغيل الذاتي انهض.
وقد أبدت شابويزات والمرافقين إعجابهم بها وبالانشطة وبجهود المتطوعين المتميزه خدمتا للمجتمع .

من جانبه رحب منسق مبادرة عالم ايجابي في العقبة خلدون الرباع الذي يمثل إحدى قصص نجاح انهض ومدير المدرسة الدكتور ايمن العزام بهذه الزياره وقدم الرباع شرحا عن الفعاليات والانشطه التي تقوم بها المبادرة لخدمة المجتمع المحلي كما اشاد متطعوا المبادرة بهذه الزيارة التي من شأنها زيادة الحافز لدى المتطوعين لتقديم المزيد لوطنهم ومجتمعهم .

واكدت مسؤولة الأنشطة في المبادرة ناهده الشعيني ان اعضاء المبادره يسعون دائما لنشر الأفكار الايجابيه المبتكرة والفريدة في المجتمع وتطبيقها على أرض الواقع بما يخدم المجتمع والوطن إيمانا بتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه بضرورة العمل والتشاركية بما يعود على الوطن وابنائه بالفائده .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى