الشاشة الرئيسيةمحليات

مسلم خليفات صاحب اليدين الذهبيتين

الغواص نيوز
د.عبدالمهدي القطامين
ردحا من الزمن تجاوز ٣٠ سنة ومسلم خليفات ابو مراد يداوي المتعبين الموجوعين بيديه الذهبيتين اللتين تجسان المواجع وتتبعانها حيثما وجدت وفي غمرة انشغاله كانت ابتسامته دوما تطل على محياه واسم الله دائما على لسانه .
مسلم المعالج الطبيعي الذي تكاد تعرفه العقبة كلها بات يقصده الكثير ممن اشتد بهم الوجع من ارجاء المملكة بعضهم يأتي لا يكاد يقف على قدمية لكنه بعد جلسات العلاج الطبيعي يعود الى اهله كالحصان كما قال لي احد الذين تلقوا العلاج على يديه .
على النقيض ممن يمتهنون هذه المهنة ظل ابو مراد وفيا لانسانيته فغير المقتدر يودعه ابو مراد بابتسامته المعهودة وهو يقول الله معك دون ان يتقاضى منه اي اجر .
البارحة علمت انه افتتح مركزا متخصصا في العقبة بعد طول عناء وصبر طويل اسماه مركز رمال العقبة وبادرت على الفور بزيارته مستسلما بعد ان ضجت عضلات الجسد فكان يجس المواجع ويطاردها مشخصا مداويا .
رمال العقبة مركز متخصص بالعلاج الطبيعي يديره ابو مراد ويقدم خدماته لكلا الجنسين وفق مواعيد محددة ودقيقة وباجواء اسرية ومحبة يضفيها على الجميع .
لعل البركة هي احدى السمات التي بتنا نفتقدها في كل شيء ولكن ما يصنعه ابو مراد لم تزل البركة فيه عامرة طيبة كطيبة اهلنا في هذا الوطن الحبيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى