محليات

مركز شباب العقبة يطلق اولى برامجه الشبابية من استوديو شباب المملكة اليوم

الغواص نيوز

اطلق مركز شباب العقبة برنامجه الشبابي في مجال تطوير وتدريب الشباب على المهارات والفنون الاعلامية الشبابية المتخصصة، وذلك عبر انشاء ستوديو شباب المملكة كمنبر شبابي اعلامي لاستثمار هذه الطاقات والمهارات عبر برامج الاتصال عن بعد للتواصل مع الشباب حيثما كانوا .

وقال مدير مركز شباب العقبة عامر بنيان ان المبادرة تقوم على تدريب الشباب والشابات على مهارات الحوار وبناء الثقة بالذات وتقديم المنتج البرامجي الهادف الذي يحقق القيم الايجابية في بناء السلام والتسامح بين أفراد المجتمع ونشر الوعي بالعديد من القضايا التي تهم قطاع الشباب والمجتمع عامة .

واكد بنيان ان البرامج التي يقدمها ستوديو شباب المملكة يطرح القضايا الشبابية بموضوعية بهدف ايصال صوت الشباب للمجتمع عبر منبر متخصص بالشأن الشبابي.

واضاف ان الاستوديو يعمل على تدريب الشباب في اعداد البرامج الاذاعية وتأهيلهم في مجالات الهندسة الاذاعية والصوتية عبر محاكاة لبيئة الاستوديو الواقعي بكامل تفاصيله وابراز مواهب وقدرات الشباب وتمكين الشباب للعمل بالإعلام مستقبلا في مجالاته المختلفة .

وينطلق اليوم السبت الساعة السادسة مساء اولى برامج استوديو الشباب برنامج …كيف وليش ويقدمه ابراهيم المصري ويأتي هذا البرنامج كمخرج مباشر لمطالب الشباب المشاركين في برنامج المهارات الحياتية والابتكار الاجتماعي.

dav
dav
dav
dav

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى