رأي الغواص

مركز العيون الجراحي في العقبة يفتتح وحدة علاج العيون بتقنية الكونتورا فيجن

الغواص نيوز

افتتح مركز العيون التخصصي في العقبة اليوم وحدة العلاج بالليزر والليزك بتقنية الكونتورا مدشنا بذلك اول واحدث جهاز طبي في اقليم الجنوب يستخدم لعلاج تصحيح البصر بدقة متناهية .
وقال نائل الكباريتي راعي حفل الافتتاح ان الاستثمار بالبشر هو الاستثمار الذي نبحث عنه في العقبة وان اكثر ما يحتاجه المستثمرون واول ما يسألون عنه هو التعليم والصحة باعتبارهما الركيزة الاساسية للبناء والنمو والتطوير .
واضاف ان امام القطاع الطبي والعلاجي في العقبة فرصا واعدة لتكون العقبة مقصدا للسياحة العلاجية مشيرا الى ان وجود مثل مركز العيون في العقبة استثمار مميز بكل المقاييس ومن شأنه ان يطور ويقدم افضل الخدمات الطبية والعلاجية في مجال طب العيون وجراحتها ..

ونوه الى تكاملية القطاع الطبي حيث انه يشكل سلسلة من الاستثمارات المتصلة معا معتبرا اقامة جامعة طبية في العقبة منجزا طال انتظاره ومن شأنه ان يحقق المتطلبات الطبية اللازمة لتطوير القطاع الطبي خاصة في مجال تطوير الكوادر الطبية المتخصصة التي ترفد الوطن والاقليم معا .
وقال الرئيس التنفيذي للمركز امجد عطية في حفل الافتتاح الذي حضره مدير صحة العقبة د.جمال عبيدات وعدد من الاطباء والكوادر الطبية في العقبة ان العملية تجري داخل غرفة عمليات المركز المجهزة بأحدث التقنيات في عالم طب وجراحة العيون موضحا ان تقديم الخدمة في العقبة يوفر على المواطنين الجهد والزمن والمال اللازم لتلقي الخدمة الطبية في العاصمة عمان .
وبين عطية ان تقنية الكونتورا تعد احدث ما توصل اليه علم طب العيون عالميا وان اجراءها في مركز العيون في العقبة يعد مكسبا لاهل العقبة والجنوب عامة موضحا ان العملية تعيد دقة الابصار مئة بالمئة .
واشار عطية الى ان مركز العيون الجراحي يولي المسؤولية المجتمعية عناية فائقة عبر اقامة الايام الطبية المجانية في العقبة وفي اقليم الجنوب حيث تم تنفيذ اكثر من عشرة ايام طبية والعمل مستمر بتنفيذ ايام قريبا حيث يتم فيها اجراء كافة فحوصات العين وتشخيص امراضها وتسجيل وتوثيق الحالات التي تحتاج الى عمليات جراحية لاجرائها بالتعاون مع شركاء المركز الداعمين .
وجال الحضور في ارجاء المركز واطلعوا على معداته الحديثة وغرف العمليات المجهزة لاجراء كافة المداخلات الجراحية المختصة بامراض العيون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى