الشاشة الرئيسيةمحليات

مركز العيون الجراحي / العقبة يواصل فعاليات حملة (عيونك امانة )

الغواص نيوز

نظم مركز العيون الجراحي / العقبة فعاليات اليوم الطبي المفتوح الخاص بالصحة البصرية في لواء الشوابك برعاية رئيس بلدية الشوبك عادل الرفايعه وبالتعاون مع وحدة التنمية في بلدية الشوبك استمرارا للحملة التي اطلقها المركز منذ عام للوصول لى اكبر عدد ممكن من ابناء الوطن في محافظة العقبة ومحافظات الجنوب الثلاث.

وقال الرئيس التنفيذي للمركز امجد عطية ان هذا اليوم الطبي المجاني في مجال طب العيون ياتي استمرارا للحملة التي اطلقها المركز في وقت سابق والتي تستهدف الوصول الى من هم بحاجة الى رعاية صحية في مجال العيون في اقليم الجنوب والوصول الى المواطنين في مناطق سكناهم لتوفير جهد الانتقال من تلك المناطق الى مركز العيون في العقبة ولتقصي الحالات المرضية في مجال طب العيون وتشخيصها ومعالجتها .

واكد عطية ان اليوم الطبي المجاني شهد اقبالا كبيرا من اهلنا في لواء الشوبك حيث تمن فحص اكثر من 370 مراجع فيما تم دراسة بعض الحالات الطبية لتغطية نفقات علاجها بالتشارك ما بين مركز العيون الجراحي وجهات راعية لحملة (عيونك امانة) .

وقدم عطية شكره الخاص وشكر مركز العيون الجراحي لكافة الاجهزة الامنية التي حرصت كل الحرص على ان يكون اليوم الطبي المجاني منظما ما ساهم في انجاح اليوم بصورة طيبة ومكن من الوصول الى كافة الحالات المرضية التي راجعت المركز .

واثنى عدد من مستفيدي اليوم الطبي المجاني على مركز العيون الجراحي الذي يوفر عناية خاصة لكافة المرضى الذين حضروا اليوم الطبي المجاني معتبرين ذلك تتويجا لجهود المركز ودوره في تعزيز التنمية المجتمعية وتقديم الخدمات التطوعية في مجال طب العيون.

ويشار الى ان مركز العيون الجراحي في العقبة هو اقدم المراكز الطبية المتخصصة بمجال العيون في العقبة ويجري كافة التداخلات العلاجية والجراحية في مركزه في العقبة المجهز باحدث التقنيات والاجهزة العالمية في مجال طب العيون على ايدي اطباء استشاريين مهرة ومعروفين على مستوى جراحة العيون في المملكة وفي كافة الاختصاصات الدقيقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى