الشاشة الرئيسيةمحليات

مذكرة تفاهم بين شركتي تطوير وادي عربة وسيدني للألبسة

الغواص نيوز

وقعت شركة تطوير وادي عربة وشركة سيدني للألبسة، بالتعاون مع مشروع التدريب المهني الموجه نحو التشغيل في مجال المهن الحرفية المنفذ من قبل GIZ والممول من قبل الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية (BMZ)، اليوم الأحد، مذكرة تفاهم تقوم بموجبها شركة تطوير وادي عربة وبالتعاون مع مشروع التدريب بتدريب الشابات الراغبات بالعمل في مجال الخياطة الصناعية وبإشراف مباشر ودعم من قبل شركة سيدني.
ويستمر التدريب لمدة 6 شهور وينتهي بالتشغيل في مصانع شركة سيدني في مدينة العقبة.
ووقع المذكرة عن شركة تطوير وادي عربة مديرها العام الدكتور يحيى المجالي، وعن شركة سيدني للألبسة المدير التنفيذي للعمليات محمد افتكار.
ويأتي توقيع المذكرة لتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين شركة تطوير وادي عربة وشركة سيدني للألبسة، في مجال التدريب المهني في مجال المهن الحرفية المنتهي بالتشغيل لتحسين الواقع المعيشي لشابات منطقة وادي عربة، التي تعاني من تحديات في أرقام البطالة وتأهيلهم وتدريبهم وتمكينهم لدخول سوق العمل.
وتم التطرق في الاتفاقية إلى تدريب منتهي بالتشغيل لعدد متدربات يصل إلى 250 خلال السنوات المقبلة. وتدرس شركة تطوير وادي عربة وبالتعاون مع شركة سيدني للألبسة إمكانية إقامة خط إنتاج في موقع متوسط داخل وادي عربة.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى