الشاشة الرئيسيةمحليات

مبادرة لمدرسة العقبة الدولية ترفد بنك الدم الوطني الأردني ب ١١٥ وحدة دم .

الغواص نيوز
رياض القطامين
 
اطلقت  مدرسة العقبة الدولية اليوز السبت مبادرة وطنية للتبرع بالدم، لصالح بنوك الدم في وزارة الصحة برعاية رئيس مجلس ادارة المدرسة حسين الصفدي الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة  وذلك لدعم مرضى الثلاسيميا، والسرطان، والهيموفيليا، وأمراض الدم، والأطفال وغيرها من الحالات التي تستدعي تزويدها بالدم ومشتقاته، وذلك تحت شعار  “قطرة دم تُساوي حياة”.

وقال مدير مدرسة العقبة الدولية رامز خليل أن اطلاق هذه الحملة داخل الحرم المدرسي و بمشاركة كافة شرائح المجتمع المحلي في العقبة و أعضاء الهيئة الادارية و التدريسية في المدرسة يأتي انطلاقا من دور المدرسة في التفاعل مع البيئة المحلية و تقديم اقصلى درجات العون و الاسناد لاي قطاع من القطاعات الاجتماعية و الطبية و الصحية كل ضمن اختصاصه .

ودعا مدير مدرسة العقبة الدولية  كل شخص قادر على التبرع بالدم أن يُبادر بذلك منوها إلى أهمية نشر الوعي المجتمعي بثقافة التبرع بالدم من حين إلى آخر، إضافة لأهميته من النواحي الجسمانية والنفسية والانسانية.

وحصدت المبادرة ١١٥ وحدة دم إضافية إلى مخزون بنك الدم الوطني في وزارة الصحة بمشاركة من كافة أطياف المجتمع المحلي والمؤسسات العسكرية والمدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى